السبت 27 يوليو 2024 مـ 08:56 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

بوابة الأزهر.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

بوابة الأزهر.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 الترم الثاني.. يبحث الكثيرون عن رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الشهادة الابتدائية للترم الثاني لعام 2024، ويعتبر الصف السادس الابتدائي من الشهادات الأساسية التي تحظى باهتمام كبير، ويدرك تلاميذ المدارس الازهرية أهمية هذه النتائج في تحقيق حلم الانتقال إلى الصف الأول الاعدادي، لكن التلاميذ في جميع المحافظات الأخرى ما زالوا ينتظرون بشغف إعلان النتائج وفرصة الاطلاع عليها.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 برقم الجلوس

ستتيح بوابة الازهر الحصول على نتيجة امتحانات العام الدراسي الحالي 2023-2024، وذلك عقب اعتمادها وظهورها رسميًا، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الاولي تسجيل الدخول إلى بوابة الازهر الخطوة الثانية الدخول إلى موقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية.الخطوة الثالثة الضغط على زر "خدمات الأزهر الشريف".الخطوة الرابعة تحديد القسم الخاص بنتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2024.الخطوة الخامسة تحديد المنطقة التابعة للطالب.الخطوة السادسة إدخال رقم الجلوس.الخطوة السابعة الضغط على الخانة المخصصة للاستعلام والانتظار قليلًا حتى يتم عرض النتيجة المطلوبة.

بالتواريخ| جدول مواعيد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 (مستند)

اعرف نتيجتك.. نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم

لا شكاوى مع ختام امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية في كفر الشيخ

انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بمطروح.. وانطلاق التصحيح غدا

كيف يتم توزيع الدراجات في الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024

مجموع مادة اللغة العربية تكون من 100 درجة.مجموع مادة الرياضيات تكون من 100 درجة.مجموع مادة التربية الإسلامية تكون من 100 درجة.مجموع مادة الدراسات الاجتماعية تكون من 50 درجة.مجموع مادة العلوم تكون من 50 درجة.مجموع مادة اللغة الإنجليزية تكون من 50 درجة.المجموع الكلي في نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 هو 550 درجة.

امتحانات في الشهادة الابتدائية

يذكر أنه تقدم للامتحانات في الشهادة الابتدائية الأزهرية بلغ ( 185908) طالب وطالبة، حضر منهم( (183842)، وبلغ إجمالي الحاصلين على 50 % فأكثر (178179) بنسبة (96.92%)، فيما بلغ عدد الحاصلين على أقل من 50 % (5663) بنسبة 3.08%.