السبت 27 يوليو 2024 مـ 08:27 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024، شغلت مئات الآلاف في مصر،اقتراب الإعلان الرسمي وينتظر أكثر 186.266 ألف طالب وطالبة النتيجة منذ أكثر من أسبوعين بعد انتهاء امتحاناتهم، لمعرفة أي نوع من المدارس الثانوية سيكونون مؤهلين لدخولها.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2024

يمكن لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الوصول للنتائج في المحافظات على النحو التالي:

وأتاحت وزارة التربية والتعليم الحصول على نتيجة امتحانات العام الدراسي الحالي 2023-2024، وذلك عقب اعتمادها وظهورها رسميًا، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الاولي تسجيل الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي عبر اضغط هنا.الخطوة الثانية اختيار المرحلة التعليمية.الخطوة الثالثة اختيار الصف الثالث الإعدادي عند خانة الصف.الخطوة الرابعة كتابة البيانات المطلوبة مع مراعاة الدقة.الخطوة الخامسة إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب/ة.الخطوة السادسة نقوم بضغط على أيقونة على "استعلام"

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس 2024

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الدقهلية الترم الثاني

"تعليم القاهرة" تعلن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

برقم الجلوس فقط.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الجيزة الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة2024

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في القاهرة الحصول على نتائج العام الدراسي 2023-2024.

الخطوة الاولي افتح موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من اضغط هنا.

الخطوة الثانية اختر المرحلة التعليمية.

الخطوة الثالثة اختر مربع الصف الثالث الإعدادي.

الخطوة الرابعة ندخل البيانات المطلوبة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

اكتب رقم الجلوس الخاص بك، ثم اضغط على مربع الاستعلام ونتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة 2024

تصدر مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بعد إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024، بيانا رسميا للإعلان عن أوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 محافظة القاهرة، بالاسماء والصور والمجاميع مع ذكر اسم مدرسة كلا منهم وادارته التعليمية.

ويقوم محافظ القاهرة بتكريم أوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024، لتشجيعهم وحثهم على أهمية الاستمرار في التفوق، وتهنئتهم على المجهود الذي بذلوه طوال العام الدراسي وتوجيه الشكر لأسرهم الذين ساعدوهم على التفوق في حياتهم الدراسية.