السبت 27 يوليو 2024 مـ 02:00 مـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة on drama الحلقة 1

مسلسل حق عرب - أحمد العوضي
مسلسل حق عرب - أحمد العوضي

أعلنت شبكة قنوات on drama، عن موعد عرض حلقات مسلسل حق عرب، عبر شاشتها في الموسم الرمضاني الحالي 2024، مع بدء الماراثون الرمضاني للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبعدما حققت الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي ردود أفعال قوية، إذ يبحث الجمهور عن موعد إعادة مسلسل حق عرب الحلقة 1.

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة on drama الحلقة 1

وتعاد الحلقة 1 من مسلسل حق عرب بعد قليل، في تمام الساعة 3 عصرًا على شاشة قناة on drama، والإعادة الأولى في تمام الساعة 12:00 ظهرًا، كما تعاد الحلقات عبر شاشة قناة ON، في تمام الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:15 صباحًا.

ملخص الحلقة الأولى مسلسل حق عرب

وتناولت الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة داخل الحارة الشعبية، ومواجهات عرب السويركي والذي يجسده الفنان أحمد العوضي ورغبته في السيطرة علي منطقته بالدرب الأحمر، إذ يعمل في تجارة الأخشاب ويمتلك جماهيرية في منطقة المغربلين.

مسلسل حق عرب يضم باقة كبيرة من النجوم وهم أحمد العوضي، ورياض الخولي، ووفاء عامر، وسلوى عثمان، ودنيا المصري، ودينا فؤاد، وأحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ووفاء مكي وآخرين من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });