الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:26 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة on drama الحلقة 1

مسلسل حق عرب - أحمد العوضي
مسلسل حق عرب - أحمد العوضي

أعلنت شبكة قنوات on drama، عن موعد عرض حلقات مسلسل حق عرب، عبر شاشتها في الموسم الرمضاني الحالي 2024، مع بدء الماراثون الرمضاني للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبعدما حققت الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي ردود أفعال قوية، إذ يبحث الجمهور عن موعد إعادة مسلسل حق عرب الحلقة 1.

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة on drama الحلقة 1

وتعاد الحلقة 1 من مسلسل حق عرب بعد قليل، في تمام الساعة 3 عصرًا على شاشة قناة on drama، والإعادة الأولى في تمام الساعة 12:00 ظهرًا، كما تعاد الحلقات عبر شاشة قناة ON، في تمام الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:15 صباحًا.

ملخص الحلقة الأولى مسلسل حق عرب

وتناولت الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة داخل الحارة الشعبية، ومواجهات عرب السويركي والذي يجسده الفنان أحمد العوضي ورغبته في السيطرة علي منطقته بالدرب الأحمر، إذ يعمل في تجارة الأخشاب ويمتلك جماهيرية في منطقة المغربلين.

مسلسل حق عرب يضم باقة كبيرة من النجوم وهم أحمد العوضي، ورياض الخولي، ووفاء عامر، وسلوى عثمان، ودنيا المصري، ودينا فؤاد، وأحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ووفاء مكي وآخرين من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });