الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 06:56 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

لهذا السبب.. مسلسل حق عرب يتصدر محرك البحث جوجل بالسعودية

حق عرب
حق عرب

تصدر مسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، محرك البحث جوجل بالسعودية بعد عرض الحلقة الأولى على شاشة قناة on الفضائية.

أحداث الحلقة الأولى

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب، بمشهد في عام 1990، جمع رياض الخولي ووفاء عامر "صباح" وهي حامل.

ورأى رياض الخولي منامًا بأنه داخل سرداب، وينزل سلما طويلا مظلما، ثم يسير في ممر طويل ليجد في الصندوق ثعبانا يفزعه، ليفسر له الشيخ ان ابنه سيقتله.

وحاول رياض الخولي قتل ابنه الرضيع، بسبب تفسير الحلم، ولكن وفاء عامر ترفض أن تفعل ذلك، ثم يرزق الخولي بطفلة، ويطلق عليها اسم انغام، في الوقت الذي يبدأ الصراع بين عبد ربه وعائلة السويركي بعد حرق الأول لمحلات جلال السويركي.

ظهور الفنانين بشكل أصغر من عمرهم

وظهر المخرج إسماعيل فاروق الفنانة وفاء عامر وسلوى عثمان ورياض الخولي بعمر أصغر من عمرهم الحقيقي دون الاستعانة بدوبلير أو أشخاص أصغر سنًا تشبههم في الشكل، حيث استخدم تقنية الجرافيك لتقديمهم بمظهر يعود إلى عام 1990، وذلك لتناسب سياق الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

يعرض مسلسل “حق عرب” يوميًا في الساعة 12:00 صباحًا والإعادة الساعة 11:15 صباحًا والساعة 5:15 صباحًا على قناة ON، والساعة 9:00 مساءً على قناة ONDRAMA.

نجوم مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة مسلسل "حق عرب"، كل من أحمد العوضي، سلوى عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.