الجمعة 1 مارس 2024 مـ 11:31 مـ 20 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد نقله إلى المستشفى.. اعرف تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي

الحالة الصحية لـ أحمد العوضي
الحالة الصحية لـ أحمد العوضي

تصدر الفنان أحمد العوضي اليوم الثلاثاء الموافق الـ23 من يناير 2024، تريند محرك البحث الشهير جوجل كما زاد حديث رواد منصة "x" عن العوضي وذلك ثر تعرضه لوعكة صحية طارئة.

الحالة الصحية لـ أحمد العوضي

وتعرض أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجئة يوم أمس الاثنين، استدعت نقله إلى إحدى مستشفيات القاهرة الكبرى، ليخضع للفحص والملاحظة، وذلك عقب أيام من انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

نقل أحمد العوضي إلى المسشفى

ونقل أحمد العوي إلى المستشفى وذلك عقب شعوره بإجهاد وضيق بالتنفس وتعب وإرهاق، وأوضح مقربون منه أن ذلك نتيجة الإرهاق الشديد الذي عانى منه خلال فترة تصوير وعرض فيلمه الجديد "الإسكندراني" حيث تنقل بين العديد من دور العرض الناقلة للعمل، إلى جانب تصوير مسلسل رمضان المقبل "حق عرب" دون أخذ قسط من الراحة.

طلب أحمد العوضي من المقربين

وأخفى أحمد النجم أحمد العوضي خبر انتقاله إلى المستشفى منذ يومين بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث تم منع الزيارات عنه، إلا أن صديقه "السيناريست" محمود حمدان هو من كشف تعرضه لوعكة صحية.

وكشف محمود حمدان مؤلف مسلسل "حق عرب"، عن نقل أحمد العوضي إلى المستشفى، وذلك في منشور له على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء".

منع الزيارات عن أحمد العوضي

وأضاف: "أحمد العوضي ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته"، قبل أن يقوم بحذف المنشور في وقت لاحق، وسط توقعات بأن يكون العوضي هو من طلب ذلك.

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو النجمة ياسمين عبدالعزيز بإعلانها الطلاق رسميا من أحمد العوضي في منشور لها على موقع تبادل الصور والفيديوها الأشهر "إنستجرام" حيث كتبت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

مشاركة أحمد العوضي في موسم رمضان 2024

ويخوض أحمد العوضي غمار المنافسة بالموسم الدرامي المقبل "رمضان 2024" بمسلسله الجديد "حق عرب" والذي يعد أول بطولة لفزيونية مطلقة له، بمشاركة مجموعة من ألمع النجوم على رأسهم رياض الخولي ووليد فواز وواء عامر وإخراج إسماعيل فاروق.