مصر 24
الثلاثاء 6 أكتوبر 2026 مـ 12:44 مـ 24 ربيع آخر 1448 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سامر شقير: استكشاف اليورانيوم يُعيد تسعير سلسلة المعادن الحرجة في الاقتصاد السعودي سامر شقير: الاستثمار في السعودية يدخل مرحلة جديدة عنوانها جودة الشراكة سامر شقير: قمة ترامب وشي تمنح الأسواق وقتا إضافيا ولا تشتري اليقين سامر شقير: صفقة فروع بنك مصر بالإمارات تضع «الامتثال» في قلب خريطة الاستثمار المصرفي سامر شقير: السعودية لا تكتفي بمواجهة تحول الطاقة.. بل تسعى لامتلاك جزء منه سامر شقير: رؤية 2030 تُعيد اكتشاف القيمة الاقتصادية للتراث سامر شقير: إطلاق «إكزوبوت» ينقل «سير» من بناء المصنع إلى اختبار السوق سامر شقير: السعودية تنتقل من دورة الإنفاق إلى اختبار تحويل السيولة الإنتاج سامر شقير: انهيار الاقتصاد الإيراني يعيد رسم خريطة العمالة ورأس المال في آسيا الوسطى سامر شقير: أمن إمدادات الغاز يتحول إلى عامل جديد في تكلفة رأس المال سامر شقير: الأصول التي تعتمد على الثقة العامة تحتاج إلى حوكمة سردية لا تقل صرامة عن حوكمة الميزانية سامر شقير: الاستثمار الاستراتيجي في الروبوتات قرار تخصيص رأس مال في الإنتاجية

تسجيل الدخول لمصلحة الضرائب المصرية.. الرابط

مصلحة الضرائب المصرية تسجيل الدخول
مصلحة الضرائب المصرية تسجيل الدخول

تسجيل الدخول مصلحة الضرائب المصرية..تصدر هذا السؤال محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية من قبل عدد كبير من المواطنين المصريين للاستعلام عن الضرائب دون الحاجة إلى الذهاب لمصلحة الضرائب.

ونتيجة لذلك نستعرض لكم خلال السطور التالية رابط تسجيل الدخول مصلحة الضرائب المصرية، وكيفية التسجيل عليه بالخطوات.

رابط تسجيل الدخول مصلحة الضرائب المصرية

- الدخول على موقع البوابة الإلكترونية لمصلحة الضرائب المصرية (للدخول اضغط هنــا)

- بعد الدخول على الموقع يجب عليك إنشاء بريد إلكترونى

-بعد إنشاء البريد الإلكتروني قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وانقر على تسجيل الدخول.

- اضغط على السجل كممول

-قم بإدخال البيانات يدويا ثم الضغط على السهم للانتقال للصفحة التالية

- إدخال رقم السجل الضريبى الخاص بالممول ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة السر

مباحث الضرائب تضبط 744 قضية فساد مالي

جدير بالذكر أن مصلحة الضرائب المصرية قد أوضحت في تصريحات سابقة لها أنه في حال تأخر الممولين والمسجلين بضريبة (دخل/قيمة مضافة ) عن تقديم الإقرار الضريبي لمدة 60 يومًا من تاريخ انتهاء المدة القانونية يُشكل جريمة وفقًا لنص المادة 69 / أ من قانون الإجراءات الضريبية الموحد الصادر بالقانون 206 لسنة 2020 مُعاقب عليها بالغرامة التي لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيهًا ولا تُجاوز خمسون ألف جنيهًا.

كما أوضحت أن التأخرعن تقديم الإقرار الضريبي (دخل/قيمة مضافة) لمدة تُجاوز 60 يومًا أخرى يُشكل جريمة وفقًا لنص المادة ( 70 ) من القانون الإجراءات الضريبية الموحد مُعاقب عليها بالغرامة التي لا تقل عن خمسين ألف جنيهًا ولا تُجاوز مليوني جنيهًا، مشيرًا إلى أنه فى حالة التكرار لأكثر من ستة إقرارات شهرية أو ثلاثة إقرارات سنوية تكون العقوبة الغرامة المذكورة والحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تُجاوز ثلاث سنوات أو إحدى هاتين العقوبتين.