الخميس 18 يوليو 2024 مـ 03:57 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل دور أحمد العوضي في حق عرب

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يشارك الفنان أحمد العوضي في سباق دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل حق عرب والذي يعد أولى بطولاته المطلقة في الدراما، ويعمل خلال الأحداث لدى الفنان رياض الخولى الذى يمتلك مخزن للأخشاب، ولكنه يتعرض لحادث كبير ويقوم العوضى بإنقاذ رياض خلال الأحداث التي تنقلب رأسًا على عقب.

أبطال مسلسل حق عرب

الجدير بالذكر أن مسلسل "حق عرب" من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، ويشارك في بطولته مع الفنان أحمد العوضى كلا من رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر.

قصة مسلسل حق عرب

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث، وكان قد كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل المسلسل، والذي من المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني 2024، وحرص العوضي على تشويق الجمهور للعمل الجديد، وذلك من خلال إعلان مسابقة لمن يتوقع قصة العمل.

وكتب أحمد العوضي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقًا: "التعاقد على مسلسل حق عرب، رمضان 2024، إنتاج سينرجي تامر مرسي، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعیل فاروق.. وده بفضل الله وبفضل دعم اخواتي وحبهم".

وأضاف أحمد العوضي: "جايين ننبسط كلنا، المسابقة هتبقى 150 ألف جنيه، 10 هيكسبو، كل واحد 15 ألف السؤالين، 1. حق عرب هيبقى شعبي، ولا صعيدي ـ ۲- حق عرب هيبقي أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي، أنا أربع أيام ونلم الورق، والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا".