السبت 4 مايو 2024 مـ 01:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أحمد العوضي ينشر أول صورة من كواليس فيلم الإسكندراني

 أحمد العوضي
أحمد العوضي

حرص الفنان أحمد العوضي على مشاركة متابعيه كواليس تصويره فيلم الإسكندراني، الذي يلعب بطولته وبدأ تصويره مع المخرج خالد يوسف.

ونشر أحمد العوضي صورة له من كواليس فيلم الإسكندراني، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وعلق قائلًا: مساء الفل على أخواتي الجدعان.

منشور أحمد العوضي

أبطال فيلم الإسكندراني

يشارك مع أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني عديد من الفنانين، منهم: محمد رضوان، حسين فهمي، زينة، انتصار، محمود الليثي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتحت قيادة المخرج خالد يوسف.

قصة فيلم الإسكندراني

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول الهوية ومحافظة الإسكندرية، وأشارت الإذاعية نسرين ابنة الراحل أسامة أنور عكاشة خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 إلى أن الفيلم من الممكن أن يضيف إليه خالد يوسف بعض التعديلات لتتناسب مع العصر الحالي؛ حيث إن الراحل كتبه منذ سنوات عديدة، مؤكدةً أن المخرج حرص كثيرًا على عدم التغيير في السيناريو بشكل كبير لإعجابه بالسيناريو وأعمال الراحل.

آخر أعمال أحمد العوضي

يعد مسلسل ضرب نار هو آخر أعمال أحمد العوضي، ونافس به في موسم دراما رمضان 2023، ولعب بطولته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ولعب دور رجل صعيدي يدعى جابر أبو شديد.

وشارك في مسلسل ضرب نار العديد من الفنانين مع العوضي وياسمين، منهم: سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، مها نصار، أحمد عبد الله محمود، تامر مجدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، تيسير عبد العزيز.