الخميس 29 فبراير 2024 مـ 08:22 مـ 19 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي (فيديو)

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو لـ خبيرة أبراج ليلى عبداللطيفة وهي تتوقع طلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، خلال العام الجاري 2024.

وخرج الفنان أحمد العوضي عن صمته ليعلق على ما تردد بشأن احتمالات طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تنبؤ إحدى خبيرات الفلك بحدوث هذا الأمر في عام 2024 أو 2025.

وكتب أحمد العوضي عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام : كذب المنجمون و لو صدقو.

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

 

 

ياسمين عبد العزيز تعلق على خبر انفصالها من أحمد العوضي

 

نشرت ياسمين عبد العزيز، مقطع الفيديو لخبيرة الفلك وهي تتنبأ بانفصالها عن العوضي عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق إنستجرام. لترد عليها ياسمين قائلة « يا ساتر يارب .. بلاش انتي يا ليلي».

يشار إلى أن ياسمين عبدالعزيز هنأت مؤخرا زوجها الفنان أحمد العوضي بمناسبة اقتراب طرح فيلمه الجديد «الإسكندراني» في دور العرض السينمائي، حيث نشرت البوستر الرسمي للفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك قائلة: «مبروك ربنا يكرم ان شاء الله، فيلم الأسكندراني».

 

فيلم الإسكندراني

 

فيلم الإسكندراني من بطولة: أحمد العوضي، وزينة، وبيومي فؤاد، وحسين فهمي، وعصام السقا، وصلاح عبد الله، ومن إخراج خالد يوسف، وتأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ويعد فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي يجسد بطولته الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب الجمهور طرحه، لمعايشة ميلاد النجم الذي أبدع دراميًا، ولكن على الصعيد السينمائي.