الخميس 2 مايو 2024 مـ 06:32 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كيم كارداشيان وميجان وماسك في قائمة أكثر الشخصيات كرها لعام 2023

ميجان والأمير هاري
ميجان والأمير هاري

كيم كارداشيان وميجان وماسك في قائمة أكثر الشخصيات كرها لعام 2023.. مؤخرا، تحدثت أميرة ويلز كيت ميدلتون عن الأذى الذى سببه لها الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، فيما احتلت دوقة ساكس ميجان ماركل المركز الأول في القائمة السنوية للمشاهير الأكثر كرهًا لعام 2023، قبل إغلاق التصويت مع انتهاء العام.

ميجان في المركز الأول وزوجها الثاني

ومع رحيل العام، وقبل ساعات من انتهاء التصويت على قائمة رانكر للمشاهير الأكثر كرهًا لعام 2023، احتلت ميجان ماركل المركز الأول، وانتقل زوجها الأمير هاري من المركز السادس إلى الثاني، ليتنافس مع زوجته على جائزة المشاهير الأكثر كرهًا لعام 2023.

من جانبه، يشرح رانكر ما الذي يدخل في تحديد الأشخاص المدرجين في القائمة "من هم المشاهير الأكثر كرهًا لعام 2023؟، القائمة تضم المشاهير الأكثر إزعاجًا، وهناك نجوم هوليوود الصريحون، والمشاهير المزعجون الذين ينشرون كثيرًا، ويتم الاقتباس عنهم كثيرًا".

إيلون ماسك وعائلة كارداشيان جينر

إلا أن رانكر أضاف أيضًا المشاهير الذين "يفرطون في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ويوقعون أنفسهم في المشاكل، مثل مغني الراب كانييه ويست، وهناك الكثير من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي، مثل أديسون راي وجيمس تشارلز، الذين يواصلون إزعاجنا في وضح النهار.. من المؤكد أن عائلة كارداشيان جينر تشغل الكثير من المراكز للمشاهير المزعجين في هذه القائمة.. كما أصبح إيلون ماسك شخصًا مكروهًا بين الناس أيضًا".

وبالإضافة إلى ميجان وهاري في المركزين الأولين، تتنافس إلين دي جينيريس وأوبرا وينفري وأمبر هيرد على المراكز الثالث والرابع والخامس، بين أكثر المشاهير كرهًا.

ورغم ذلك، على الرغم من كل الجدل، يحتل كانييه ويست المركز الرابع عشر بين المشاهير الأكثر كرهًا".

كيم كارداشيان في المركز السادس عشر

كذلك، وليس بعيدًا عن كانييه، تحتل زوجة ويست السابقة، كيم كارداشيان، المركز السادس عشر بين المشاهير الأكثر كرهًا.
ولكن المثير للدهشة، أنه بعد مواجهة رد فعل عنيف طويل بسبب صفعه كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، يحتل ويل سميث المرتبة 34 بين المشاهير الأكثر كرهًا.

وعلى خلفية الجدل الدائر حول منصته على تويتر، يحتل إيلون ماسك المرتبة 68 بين المشاهير الأكثر كرهًا، بحسب موقع سيليبريتنج سوبس.