الأحد 14 يوليو 2024 مـ 03:50 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

شاهد تفاصيل كارثة جديدة يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في خان يونس

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

عرضت فضائية الجزيرة،  مقطع فيديو يرصد قيام الاحتلال الإسرائيلي بتجريف مقبرة جماعية في خان يونس.

وقال أحد أهالي المنطقة، “كان هنا 400 شهيد تم دفنهم وعندما دخل الاحتلال إلى مستشفى ناصر سحب كل الجثامين لمكان مجهول، وبعض الأهالي أتوا لتفقد جثامين أبنائهم لم يجدوها”.

مفاجآت بشأن اجتياح رفح

كشف الإعلامي أحمد موسى مفاجآت بشأن اجتياح مرتقب لمدينة رفح الفلسطينية في حرب غزة القائمة بين قوات الاحتلال الإسرائيلية والمقاومة الفلسطينية.

وأكد موسى أن مصر تتبنى مسارين لتقديم المساعدات لقطاع غزة، الأول عبر مطار العريش والثاني من خلال التحالف الدولي، حيث يتم نقل المساعدات عبر الطائرات وتفريغها في القطاع يوميا، بعد مساعدات عديدة دخلت عبر معبر رفح

وأشار موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد إلى جهود مصر وأعضاء التحالف الدولي في تقديم أكبر قدر من المساعدات بالتعاون مع الأردن وأمريكا وفرنسا.

وأوضح موسى أن التصريحات التي تصدرها الولايات المتحدة بشأن دعمها لغزة ليست صحيحة، مشيرًا إلى استمرار أمريكا في تزويد إسرائيل بالأسلحة لمواصلة حرب الإبادة، في الوقت الذي يتكدس فيه النازحون في رفح.

وأشار إلى إمكانية حدوث اجتياح بري لرفح في الأيام المقبلة، وأن هذا التصعيد قد يبدأ في الوقت القريب بناءً على تصريحات نتنياهو بضرورة إنهاء نشاط حركة حماس.

وأخيرًا، ذكر موسى أن الولايات المتحدة أرسلت سفينة لإنشاء رصيف في المنطقة للاستفادة من الغاز الطبيعي فيها.