السبت 13 أبريل 2024 مـ 05:07 صـ 4 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

استمرار حبس مزارع شرع في قـتل جاره بسوهاج

مزاره يقتل جاره
مزاره يقتل جاره

استقرت النيابة العامة بتجديد حبس مُزارع في نهاية العقد الخامس من العُمر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بالتعدي على مُزارع في منتصف الأربعينات من العُمر، وإصابته بطلق ناري بالبطن من الناحية اليُسرى؛ بسبب خلاف على مسقى مائي بين أرضيهما، دائرة مركز شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج.

تفاصيل الجريمة

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد ورود إشارة من المستشفى المركزي، مفادها وصول المدعو (علي م.ع، 45 سنة، مزارع، ويقيم دائرة المركز)، مصاب بطلق ناري بالبطن من الناحية اليُسرى، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وبالإنتقال والفحص وبسؤال شقيقه المدعو (زكريا م.ع، 52 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية)، اتهم المدعو (احمد س.م.ع، 49 سنة، ويقيم دائرة المركز)، بالتعدي على شقيقه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما نتج عنه إصابته المنوه عنها.

وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم والسلاح المُسشتخدم بالواقعة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب المُشار إليه، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.