الأحد 14 يوليو 2024 مـ 05:27 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

وفا: قوات الاحتلال تطلق القنابل المضيئة خلال اقتحام بلدة حزما.. التفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم الخميس، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، أطلقت القنابل المضيئة خلال اقتحام بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة.

وأضافت الوكالة، أن قوات الاحتلال انتشرت في أماكن متفرقة داخل البلدة، وقامت بتمشيط محيط البلدة، ولم يتم الإبلاغ عن إصابات أو اعتقالات حتى الآن.

ويشار إلى أن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أعلنت، أمس الأربعاء، ، أن طواقم الأطباء تعاملت مع 7 شهداء فلسطينيين و6 مصابين معظمهم إصابات خطيرة، وقام جيش الاحتلال باقتحام ساحة مستشفى الأمل الطبي التابعة للهلال الأحمر في قطاع غزة، وتمركزت القوات الإسرائيلية أمام البوابة الخارجية لقسم الطوارىء.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن زيادة عدد الشهداء والجرحى الفلسطينيين، ليصل عددهم إلى أكثر من 26900 شهيدا، بالإضافة إلى نحو 66 ألف جريح، وآلاف المفقودين، جراء القصف الإسرائيلي المستمر والمكثف على الشعب الفلسطيني، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة