الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 10:17 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اتحاد الكرة: يعتذر للشعب المصرى فى بيان رسمى عقب وداع أمم أفريقيا.. التفاصيل

منتخب مصر
منتخب مصر

 

أصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم، بيان يقدم فيه الاعتذار للشعب المصري عقب خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بكوت ديفوار، بعد ما سقط أمام نظيره الكونغو الديموقراطية في ركلات الترجيح.

وأكد اتحاد الكرة على عقد اجتماع عاجل، يوم الأحد المقبل، لمناقشة استمرار روي فيتوريا مع المنتخب أو اقالته، مشيرا بأن الاجتماع يسفر علي بعض القرارات الهامة.

وجاء نص البيان كالتالى:-

يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة ، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة .

كما يتقدم المجلس بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي .

وإذ يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.