الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:13 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

موعد انتخابات نقابة المحامين بعد غلق باب الترشح اليوم

موعد انتخابات نقابة المحامين
موعد انتخابات نقابة المحامين

حددت نقابة المحامين موعد انتخابات النقيب العام للمحامين وأعضاء مجلس النقابة فى 9 مارس المقبل تحت إشراف قضائي كامل والتى تجرى كل أربع سنوات متتالية.

انتخابات نقابة المحامين

نقابة المحامين، وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024، أنها تلقت خلال اليوم الخامس والأخير لتلقى ملفات طلبات الترشيح 7 ملفات لمرشحين على منصب النقيب العام.

انتخابات النقيب العام للمحامين


و(40) ملفًا لمرشحين على مناصب عضوية مجلس النقابة العامة، منها (16) ملفًا لمرشحين على محكمة استئناف القاهرة، و1 ملف لمرشح على محكمة استئناف المنصورة، وملفين لمرشحين على محكمة استئناف الإسكندرية، و4 ملفات لمرشحين على محكمة استئناف أسيوط، و4 ملفات لمرشحين على محكمة استئناف قنا، وملفين لمرشحين على محكمة استئناف طنطا، و6 ملفات لمرشحين على محكمة استئناف بني سويف، وملفين لمرشحين على محكمة استئناف الإسماعيلية، و3 ملفات لمرشحين على مقاعد عضوي المجلس عن الإدارات القانونية.

النقابة العامة للمحامين

وانتهت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، اليوم الأربعاء الموافق 31 /1 /2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً، من عمليات تلقي ملفات المرشحين على مقعد النقيب العام، وعضوية المجلس، والتي بدأت يوم السبت الماضي الموافق 27 /1/ 2024.

وفي اليوم الخامس والأخير من عمليات تلقى ملفات الترشح، يكون قد وصل عدد المرشحين على منصب النقيب العام إلى مرشحًا، بينما وصل عدد المرشحين على مناصب العضوية 215 مرشحًا.