الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:07 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

”أكبر مشروع سياحى على البحر المتوسط”.. تعليق الرئيس السيسى على مشروع رأس الحكمة

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على مشروع تطوير رأس الحكمة، قائلا: "دائما احنا شفافين وصادقين في طرح الموضوع من غير ما نخبي حاجه".

وأضاف الرئيس السيسي أن الدكتور مصطفي مدبولي تحدث عن الموضوع وقامشرحه وأنه لا يصح خداع المواطنين، كما تحدث عن شكل الشراكة وشكل المشروع، بالإضافة لحديثه عن مساحته والإجراءات التي ستتم في خلال الشهور والسنوات المقبلة.

وأتم الرئيس السيسي، حديثه عن مشروع رأس الحكمة خلال كلمته في حفل "قادرون باختلاف" قائلاً: "بنتلكم عن أكبر مشروع سياحي على البحر المتوسط.. ده كلام اتقال وانا بأكده.. والوقت أن ربنا يساعدنا احنا والأشقاء في الإمارات.. بنتكلم على مدينة فيها حياة مستمرة بأنشطة مستمرة بشكل كامل على مدار العام".