الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 03:15 صـ 8 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

مدير الكرة بالأهلي يكشف عن فترة غياب ياسر إبراهيم وتفاصيل علاج الشناوي

الأهلي
الأهلي

قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه من الصعب تحديد فترة غياب ياسر إبراهيم عن الملاعب، لأن مراحل العلاج مختلفة من لاعب لآخر، وكل لاعب على حسب العضلات ومدى استجابته للعلاج، والأمور سوف تتحدد خلال الايام المقبلة سواء تواجده في نهائي الكأس من عدمه.

وأكد بيبو في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc على أن طاهر محمد طاهر لاعب جيد ومن العناصر التي تتدرب بقوة طوال الوقت، وكل اللاعبين بالتأكيد تسعى للمشاركة مع الأهلي في المباريات، ونتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وأكمل مدير الكرة بالأهلي بأن محمد الشناوي يسير بشكل طيب في برنامجه العلاجي، وهو نجم كبير وحارس مصر الأول ويعلم خطواته جيدًا، وفي أقرب فرصة سيكون جاهزًا للعودة لمباريات الأهلي.

وأضاف بيبو أن كل الأمور الخاصة بتجديد عقود اللاعبين مطروحة حاليا، وعندما يتم حسم الملفات سوف يتم الاعلان بشكل رسمي.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته قائلاً بأن محمد عبدالمنعم في حالة فنية طيبة، وكل اللاعبين يتم تجهيزهم وسوف يتم منح فرص لهم خلال الفترة المقبلة، ويتم تجهيز حاليا كريستو وعبدالقادر.