الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 03:22 صـ 8 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

اليوم.. بعثة يانج أفريكانز تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يانح أفريكانز
يانح أفريكانز

يستعد مطار القاهرة اليوم الأربعاء، لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يانج أفريكانز التنزانى، استعدادا لمباراتهم أمام الأهلي.

الأهلي ضد يانج أفريكانز

من المقرر أن يلتقي الفريق التنزاني بنظيره الأهلي، غدا الجمعة، على أرضية ميدان استاد القاهرة، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، فى مباراة الصدارة على المجموعة الرابعة، بعدما ضمن الفريقان الصعود إلى دور الثمانية بالبطولة القارية.

ويستعد مسئولو النادى الأهلى لاستقبال بعثة يانج أفريكانز فور وصولها إلى القاهرة، وتوفير كل سبل الراحة للبعثة التنزانية طوال فترة الإقامة فى القاهرة لحين انتهاء المباراة.

ويقوم الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، بالتحضير لمباراته أمام يانج أفريكانز، على ملعب مختار التتش بدءا من اليوم الأربعاء، بدون راحة عقب انتهاء مباراته ضد بلدية المحلة أمس الثلاثاء، والمؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدورى المصرى.

ويسعى المدير الفني السويسري فى التحضير الجيد لمباراته ضد يانج أفريكانز، باعتبارها مباراة صدارة المجموعة، والفوز فيها يمكن الأهلي من اعتلاء صدارة المجموعة، حيث إن الفوز أو التعادل يجعل الفريق الأحمر يفرض قبضته على الصدارة.

وتعد هزيمة الأهلي في مباراة يانج أفريكانز تجعل الفريق التنزاني يعتلي الصدارة، باعتبار أن الفريقين هما المتأهلين بشكل رسمي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الرابعة.