الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:34 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

عمرو القاضي يعلن عن إجراء انتخابات لاتحاد الغرف السياحية وتعيين خبير أجنبي لتدريب المفتشين

أعلن عمرو القاضي، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، خلال اجتماعه مع جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة علي عيسى، عن خطتهم لإعادة هيكلة وزارة السياحة إلى الشكل الأقرب لفكر القطاع الخاص.

وفي إطار تخارج الدولة من الاستثمار لصالح القطاع الخاص، أكد القاضي على أن وزارة السياحة ستكتفي فقط بمهام المنظم للقطاع وسلطة إصدار التراخيص، كما أنه سيتم إجراء انتخابات لاتحاد الغرف السياحية قريباً.

وأكد رئيس الهيئة العامة المصرية لتشيط السياحة، على سحب سلطات الوزير من مجلس إدارات الغرف، على أن تفقد الشركة التي ستفقد عضويتها بالغرفة ترخيصها، مضيفاً أن الوزارة لأول مرة في مصر تعين خبير أجنبي لتدريب المفتشين على الفنادق لتقييمها حسب عدد النجوم وجودة الخدمات.

موضوعات متعلقة