الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 09:56 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الداخلية أسفرت المداهمات عن ضبط كميات كبيرة من السجائر المهربة.. تفاصيل

صورة ارشيفة
صورة ارشيفة

داهمت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عددًا من أوكار مافيا السجائر، في إطار جهودها المستمرة لمكافحة جرائم التهرب الجمركي، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين.

وأسفرت المداهمات عن ضبط كميات كبيرة من السجائر المهربة، بلغت 55 ألف عبوة، داخل مخازن ومستودعات غير مرخصة، بمحافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية.

وضبطت الأجهزة الأمنية كميات من السجائر المهربة، بداخل مخازن ومستودعات غير مرخصة، بمحافظة القاهرة، حيث تم ضبط 45 ألف عبوة سجائر مهربة، بداخل مخزن غير مرخص، بمنطقة المرج.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية كميات من السجائر المهربة، بداخل مخزن غير مرخص، بمحافظة الجيزة، حيث تم ضبط 5 آلاف عبوة سجائر مهربة، بداخل المخزن.

وفي محافظة الإسكندرية، ضبطت الأجهزة الأمنية كميات من السجائر المهربة، بداخل مستودع غير مرخص، حيث تم ضبط 5 آلاف عبوة سجائر مهربة، بداخل المستودع.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة العامة.

وتأتي هذه المداهمات في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة جرائم التهرب الجمركي، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت، في وقت سابق، عن ضبط كميات كبيرة من السجائر المهربة، خلال شهر ديسمبر الماضي، حيث بلغت كميات السجائر المضبوطة خلال الشهر الماضي 250 ألف عبوة، بمحافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وبورسعيد.