الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 10:35 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الزمالك يتفاوض مع مدربان سابقان للأهلي.. اعرف التفاصيل

موسيماني
موسيماني

الزمالك يتفاوض مع مدربان للأهلي.. اعرف التفاصيل.. كشَفَ الإعلامي إسلام صادق عن أقرب المرشحين لتدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي تمت إقالته عقب خسارة الأبيض أمام زد ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز 2023 – 2024 'دوري نايل' بنتيجة 1-2 .

وقال صادق عبر برنامجه 'البريمو' على فضائية 'TeN' : الزمالك تواصل مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا، والسابق للنادي الأهلـي حول استطلاع رأيه في تدريب القلعة البيضاء بالفترة المقبلة.

وأضاف: البرتغالي جوزيه بيسيرو رحَبَ بتدريب الزمالك في الفترة المقبلة لكنه اشترط أن يتم التعاقد عقب انتهاء مهمته مع المنتخب النيجيري في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقرر إقامتها بكوت ديفوار في يناير المقبل.

بيسيرو

وتابع: حدث تواصل بين مسؤولي نادي الزمالك والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لنادي الوحدة الإماراتي والأسبق للأهلي، ولكن المدرب تحفظ على تدريب الأبيض نظرًا لتجربته السابقة بالقلعة الحمراء، ولكن زوجته ووكيلة أعماله 'مويرا' رحبت بخوض التجربة مع الأبيض.

محمد شبانة يكشف كواليس جديدة في أزمة كهربا وبشرى سعيدة لجماهير الأهليأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ملف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بشأن غرامة الزمالك، سيتم فتحه مجددًا في الاتحاد الدولي خلال شهر أبريل 2024، ومن ثم طلب الحيثيات مجددًا، والطعن على القرار.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: 'علي العباسي محامي كهربا تحدث مع المحامي الإيطالي لنادي الزمالك، من أجل دفع مبلغ الغرامة بدون فوائد، وبعد الحصول على نصف الغرامة من ديبورتيفو أفيش البرتغالي سيتم تسديد الفوائد لاحقًا على أن يتم كتابة تعهد بذلك'.

وأضاف: 'محامي نادي الزمالك وافق على طلب محامي كهربا بالحصول على مليوني دولار وتأجيل دفع الفوائد، لكن المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب رفض تقسيط الغرامة أو الحصول عليها بدون الفوائد'.

وأتم: 'القصة لازال لها فصول آخرى في شهر أبريل 2024، ووفقًا لمعلوماتي فأن اللاعب سيكمل مسيرته ويلعب مع الفريق حتى الموعد المذكور'.