الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:00 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شوبير: مدرب الزمالك القادم أجنبي.. ومعتمد جمال مستمر

معتمد جمال
معتمد جمال

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن التحركات التي تقوم بها إدارة نادي الزمالك في ملف اختيار المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي، والذي سيخلف الكولومبي أوسوريو المدرب السابق للفريق.

إعلان قريب عن المدرب الجديد لـ الزمالك

وأوضح شوبير في تصريحات تليفزيونية، أن الرحلة التي قام بها أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أوروبا كانت بسبب ملف المدرب الجديد، مضيفًا أن الزمالك سيعلن عن هوية مدربه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة وسيكون مديرا فنيا أجنبيا.

وأكمل شوبير حديثه: حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عقد جلسة مؤخرًا مع معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الكرة، حيث أكد للأخير أنه مستمر داخل النادي حتى بعد التعاقد مع مدير فني جديد، حيث من الوارد أن يستمر معتمد جمال كمدرب عام لفريق الكرة، أو قد يتم تعيينه مشرفًا على قطاع الناشئين.

وأضاف شوبير، أن السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق ليس من ضمن الخيارات المطروحة لتدريب الفريق الأبيض في الوقت الحالي، ونفس الأمر بالنسبة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي تم إقالته مؤخرًا من تدريب فريق الوحدة الإماراتي.

وأوضح شوبير، أن ما تردد عن تفاوض الزمالك مع شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب هو أمر ليس له أساس من الصحة، وأضاف أن التوأم حسام وإبراهيم حسن خارج مشهد الترشيحات الخاصة بالمدرب الجديد للزمالك، بعدما أغلقا الباب أمام فكرة تولي قيادة الفريق الأبيض في الوقت الحالي.