الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تذاكر موسمية.. الزمالك يدرس زيادة موارده المالية بواسطة جماهير المقصورة

رياضة  الزمالك
رياضة الزمالك

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، زيادة موارد النادي المالية خلال الفترة المقبلة في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها النادي مؤخرًا.

وعلم مصر 24 من مصادره أن مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى إلى طرح فكرة التذاكر الموسمية خلال الفترة المقبلة، وتكون خاصة بجماهير المقصورة الأمامية في المباريات التي يكون الزمالك فيها صاحب الأرض.

ويسعى المجلس لتحديد سعر التذاكر الموسمية خلال الفترة المقبلة من أجل طرحها، بدلًا من وضع كشوف أسماء تدخل بشكل مجاني، ولن تقل سعر التذكرة الموسمية عما يقارب الـ 10 آلاف جنيه.

مجلس الزمالك يجتمع الاثنين

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الاجتماع يوم الاثنين المقبل؛ لمناقشة عدد من الملفات المهمة والخاصة بمجلس إدارة نادي الزمالك وفريق الكرة.

ويجتمع مجلس الإدارة لمناقشة عدد من الملفات أهمها موقف المجلس من ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي إلى صفوف المنتخب الوطني، رغم قرار إيقافهما وعرضهما للبيع من جانب مجلس إدارة النادي.

ويناقش المجلس أيضا المذكرة القانونية المقدمة من الشؤون القانونية عقب التحقيق مع الثلاثي أحمد فتوح الظهير الأيسر ومحمد صبحي حارس المرمى ومصطفى الزناري مدافع الفريق؛ لإبداء القرار النهائي وحسم مصيرهم.