الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:42 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

هانى سعيد: بيراميدز لم يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة الزمالك

بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك

كشف هانى سعيد، المدير الرياضى لنادى بيراميدز، أن إدارة النادى لم تتقدم بشكوى ضد حكم مباراة فريقه أمام الزمالك في كأس مصر.

وأوضح هانى سعيد خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 مع الإعلامى إبراهيم فايق: "عبد الله السعيد لاعب عنده دم، وبيلعب وبيدى بكل إمكانياته، والزمالك لم يطلب التعاقد أحمد الشناوى ومصطفى فتحى".

وتابع المدير الرياضى لنادى بيراميدز: "الفريق أضاع فوزا كبيرا أمام الزمالك، والفريق أدى بشكل قوى بـ10 لاعبين".

واختتم هانى سعيد حديثة قائلا: "تغريدة ممدوح عيد رئيس نادى بيراميدز ضد التحكيم رأى عام وليس بيانا رسميا من النادى لتحويله إلى لجنة الانضباط، وهناك تطاول على التحكيم منذ فترة طويلة، وهل يوجد شخص تحول إلى لجنة الانضباط؟!".

وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بنتيجة 3 / 3 فى اللقاء الذى جمعهما مساء، الأربعاء، الماضى، على استاد القاهرة الدولى، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضى.

بهذه النتيجة يتأهل فريق الزمالك لنهائى كأس مصر لمواجهة الأهلى الذى سبق وتأهل على حساب إنبى، وحدد اتحاد الكرة 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائى كأس مصر موسم 2022 – 2023.

سجل أهداف الزمالك دونجا و سامسون وناصر منسى في الدقائق"90+2" و"101" و"112" بينما سجل أهداف بيراميدز ماييلى ومصطفى فتحى و محمد حمدى في الدقائق "5" و"92" و"108".