الجمعة 3 مايو 2024 مـ 12:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأهلي يعتذر رسمياً عن زيارة الزمالك بسبب مرض العامري فاروق

العامري فاروق
العامري فاروق

قدم مجلس إدارة النادي الأهلي اعتذاراً رسمياً إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، عن زيارة القلعة البيضاء والتي كان مقررًا لها في يوم الخميس المقبل الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري 2023.

الأهلي يعتذر عن زيارة الزمالك

وأكد مصدر في نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي الأهلي تقدم باعتذار رسمي من خلال خطاب أرسله إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، عن زيارة القلعة البيضاء يوم الخميس المقبل، وذلك بسبب الحالة الصحية لـ العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي.

وأشار المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يتفهم اعتذار النادي الأهلي بسبب الوعكة الصحية التي يمر بها العامري فاروق، بعدما سقط مغشيًا عليه داخل النادي خلال الأسبوع الماضي، وخضوعه لأكثر من عملية جراحية دقيقة في الأيام الماضية.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

الجدير بالذكر أن العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تعرض إلى وعكة صحية يوم الثلاثاء الماضي، خلال تواجده في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، حيث سقط على الأرض وأُصيب بحالة إغماء وتم نقله إلى المستشفى.

وفي وقت سابق ، قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الحالة الصحية لـ العامري فاروق تتحسن بشكل تدريجي عقب إصابته بنزيف في المخ، حيث زادت نسبة الوعي لديه عقب إجراء عملية جراحية بالأمس.

كما أوضح شوبير، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يتابع حالة العامري فاروق وكان متواجدًا بالمستشفى حتى يطمأن على آخر التطورات.