الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:43 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جيرونا يواصل الصدارة.. تعرف علي جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 13

الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

يستعرض مصر24، لكل العشاق والمتابعين جدول ترتيب الدوري الإسباني "لا ليجا" بعد نهاية الجولة الثالثة عشر من عُمر المسابقة وتوقف البطولة من أجل عيون التوقف الدولي.

وخلال الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني، انتصر فريق ريال مدريد بخماسية مقابل هدف على حساب فريق فالنسيا، فيما فاز فريق برشلونة على نظيره ديبورتيفو ألافيس بثنائية لهدف.

وجافظ فريق جيرونا صدارته لـ جدول ترتيب الدوري الإسباني، عقب فوزه على حساب فريق رايو فاييكانو بثنائية لهدف.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بـ جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق نقطتين فقط عن فريق جيرونا.

وفيما يلي جاء جدول ترتيب الدوري الإسباني كاملًا بعد نهاية الجولة الثالثة عشر، على النحو الآتي:-

جيرونا: 34 نقطة.

ريال مدريد: 32 نقطة.

برشلونة: 30 نقطة.

أتليتكو مدريد: 28 نقطة.

أتلتيك بيلباو: 24 نقطة.ريال سوسيداد: 22 نقطة.ريال بيتيس: 21 نقطة.لاس بالماس: 18 نقطة.فالنسيا: 18 نقطة.رايو فاييكانو: 18 نقطة.خيتافي: 16 نقطة.أوساسونا: 14 نقطة.إشبيلية: 12 نقطة.فياريال: 12 نقطة.ديبورتيفو ألافيس: 12 نقطة.قادش: 10 نقاط.ريال مايوركا: 9 نقاط.سيلتا فيجو: 7 نقاط.غرناطة: 7 نقاط.ألميريا: 3 نقاط.

مباريات الجولة 14 من الدوري الإسباني

وسوف تشهد مواجهات مثيرة منافسات الجولة الـ 14 من عُمر مسابقة الدوري الإسباني ، حيث ستسأنف الجولة يوم 24 نوفمبر المقبل بلقاء ألافيس وغرناطة.

وسيحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق رايو فاييكانو يوم 25 من الشهر ذاته في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، فيما سيلعب ريال مدريد ضد مستضيفه قادش يوم 26 نوفمبر الجاري في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وسيحاول جيرونا الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني حين يستضيف نظيره فريق أتلتيك بيلباو في ختام مباريات الجولة 14 يوم السابع والعشرين من نوفمبر في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.