الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:51 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

أولاد شريف شاكر يقبلون صورة في عزائه: «مش هننساك»

أولاد شريف شاكر يقبلون صورة والدهم
أولاد شريف شاكر يقبلون صورة والدهم

حرص أولاد المطرب الراحل شريف شاكر، على تقيبل صورة والدهم خلال عزائه، المقام بمسجد الشرطة في منطقة التجمع الأول، وظلوا يرددون «مش هننساك يا بابا».

وشهد العزاء عدد كبير من أقارب وأصدقاء الراحل شريف شاكر، منذ بدايته، ومن المقرر أن يحضر عدد كبير من الوسط الفني والإعلامي.

رحيل شريف شاكر

 رحل الفنان شريف شاكرعن عالمنا الجمعة الماضية، بعد صراع كبير مع مرض السرطان، الذي عاني منه لشهور طويلة، ولكن كان متماسكا ويصدر للجميع طاقة إيجابية.

وحرص عدد كبير من أصدقائه على نعيه، وبينهم الإعلامي شريف مدكور الذي كتب: «يا شريف الله يرحمك ويغفر لك وجعت قلبي عليك».

جنازة شريف شاكر

وفي وقت سابق ،شيعت جنازة شريف شاكر أمس من مسجد حسن الشربتلي في منطقة القاهرة الجديدة، بحضور الداعية مصطفى حسني، والفنان عمرو وهبة، وبمجرد وصول جثمانه إلى المسجد دخل شقيقه ووالده في حالة من الانهيار.