الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 11:32 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ثنائية لمحمد صلاح .. ليفربول يفوز على برينتفورد بثلاثية نظيفة

ليفربول
ليفربول

تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزا مستحقا على ضيفه برينتفورد بثلاثية نظيفة مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع " صلاح " احراز هدفين (39 و62) وديوجو جوتا هدف(74) ، ليصبح رصيد الريدز 27 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 16 نقطة في المركز التاسع.

واحرز ليفربول هدفا في الدقيقة 20، تم إلغاؤه بسبب تسلل طفيف على صاحبه داروين نونيز، إثر متابعته لتسديدة من زميله دومينيك سوبوسلاي،قبل تدخل تقنية الفار لإلغاء هدف ثان أحرزه نونيز، لوجود تسلل لحظة تمرير الكرة له من قبل جويل ماتيب في الدقيقة 28.

وافتتح ليفربول التسجيل أخيرا في الدقيقة 39، عندما مرر نونيز الكرة بلمسة واحدة أنيقة إلى صلاح الذي تقدم بها في يمين منطقة الجزاء، قبل أن يسددها زاحفة في المرمى.

وأضاف ليفربول هدفه الثاني في الدقيقة 62، عندما لحق الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس بالكرة قبل اجتيازها الخط، ليرفعها على رأس صلاح الذي غرسها هدفا في الزاوية القريبة.

وفي الدقيقة 74، تلقى مهاجم ليفربول، البرتغالي ديوجو جوتا الكرة على مشارف منطقة الجزاء من زميله تسيميكاس، ليطلق تسديدة عنيفة استقرت على يسار الحارس فليكن.