السبت 4 مايو 2024 مـ 07:06 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تعليق ساخر من باسم يوسف بعد تصدره التريند لدفاعه عن فلسطين

باسم يوسف
باسم يوسف

فاجأ الإعلامي باسم يوسف، جمهوره بأول رسالة بعد تصدره التريند عبر السوشيال ميديا عربيًا وعالميًا، وذلك عقب أن تخطت مقابلته مع الأمريكي بيرس مورجان قرابة الخمسة ملايين مشاهدة، منهم 3.2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” وأكثر من مليوني مشاهدة عبر المنصات الرقمية المختلفة.

في هذا السياق، كتب “باسم”، منشورا جديدا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جاء فيه: “من عاش بمدح الناس مات بذمهم، بكرة تقلبوا عليا تاني”.

في هذا السياق، كان قد أثنى عدد كبير من المتابعين العرب والأجانب على لقاء باسم وبيرس.. وعلى المستوى العالمي قال أحد المتابعين: عمري 84 عاما لم أعرف الحقيقة إلا من هذا الرجل مشيرًا لـ باسم يوسف.

وكان قد استنكر الإعلامي عمرو الليثي صمت المجتمع الدولي حيال الانتهاكات الإسرائيلية والمجازر والجرائم ضد الإنسانية والتي ترتكب ضد أبناء الشعب الفلسطيني

كما ناشد الليثي عبر صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي "أوقفوا مذابح العدوان الإسرائيلي على غزة، فهي مجازر وجرائم ضد الإنسانية".

قصف مستشفى المعمداني

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية مساء أمس الثلاثاء، باستشهاد ما لا يقل عن 500 شخص وإصابة آخرين جراء استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى المعمداني في قطاع غزة.

وقالت منظمة الأمم المتحدة مساء الثلاثاء: إن الغارات الإسرائيلية على غزة سوّت الكثير من أحياء القطاع بالأرض، مطالبة دولة الاحتلال باحترام القانون الدولي الإنساني واحترام قواعد الحرب.

وأكدت الأمم المتحدة ورود تقارير تفيد بسوء معاملة العُمال الفلسطينيين داخل إسرائيل، معربة عن قلقها الشديد من الوضع في الضفة الغربية والقدس.

حبس المستشار طه الخطيب المحلل السياسي الفلسطيني، دموعه، على الهواء حزنًا على المجزرة الإسرائيلية بمستشفى المعمداني التي تسببت في استشهاد 500 شهيد.