السبت 27 أبريل 2024 مـ 08:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مستخبي تحت السرير.. ضبط زوجة عارية مع عشيقها بمدينة 15 مايو

خيانة زوجية -تعبيرية
خيانة زوجية -تعبيرية

مستخبي تحت السرير.. ضبط زوجة عارية مع عشيقها بمدينة 15 مايو.. تباشر جهات التحقيق، التحقيق مع سيدة ضبطها زوجها مع رجل غريب عاريا أسفل السرير في غرفة النوم، وتبين أنه تربطه علاقة غير شرعية بالزوجة في منطقة 15 مايو بالقاهرة.

التحقيق مع سيدة ضبطها جوزها عارية

بداية الواقعة جاءت بضبط أحد الأشخاص عشيق زوجته عاريا، وحاول التخفي منه أسفل سرير في غرفة النوم الخاصة به في منطقة 15 مايو بالقاهرة.

وأبلغ المواطن شرطة النجدة بالواقعة، بأنه ضبط رجل غريب عاريا أسفل السرير في غرفة النوم، وتبين أنه تربطه علاقة غير شرعية بزوجة المبلغ.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وألقت القبض على الشخص العاري المضبوط في الشقة، وتم التحفظ على الزوجة بعد اتهام زوجها لها بالزنا.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في القضية.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على 5 أشخاص متهمين بقتل مسن بسبب خلافات بينهم على حراسة قطعة أرض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

القبض على المتهمين بقتل مسن فى مشاجرة بمنطقة دار السلام

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بوجود جثة لمسن بأحد شوارع منطقة دار السلام.

على الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان الواقعة وعثروا على جثة مسن ملقاة على الأرض ومصاب بطلق ناري، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص نشبت بينهم مشادة كلامية بسبب خلافات على حراسة قطعة الأرض، وتطورت إلى إطلاق رصاصة على المسن تسببت في وفاته في الحال، وتم نقل الجثة للمشرحة، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.