السبت 4 مايو 2024 مـ 09:24 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة بشأن النتيجة

نتيجة الثانوية العامة 2023
نتيجة الثانوية العامة 2023

بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة بشأن النتيجة.. نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل جديدة عن نتيجة الثانوية العامة 2023 المقرر إعلانها في أوائل شهر أغسطس المقبل بجميع محافظات الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

وأوضح مصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كنترولات الثانوية العامة تسابق الزمن للانتهاء سريعا من تصحيح جميع مواد الثانوية العامة التي تتم بشكل إلكتروني، مشيرا إلى أن الوزارة انتهت من تصحيح امتحانات 50% من مواد الثانوية العامة.

كنترولات الثانوية العامة 2023

وأكد أن كنترولات الثانوية العامة 2023 تعمل بشكل منتظم فى تصحيح كراسات الإجابة وفق ضوابط صارمة من الصعب حدوث أي أخطاء أو تبديل كراسات الإجابة الخاصة بالطلاب، مشيرا إلى أن جميع نتائج الثانوية العامة هذا العام مبشرة وستكون مفرحة لجميع الطلاب وأولياء الأمور.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس من خلال الرابط الرسمي على موقع مركز المعلومات وزارة التربية والتعليم.

1. الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم: من هنــا.

2- الدخول على بوابة الثانوية العامة.

3- اضغط أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2023.

4- سجل رقم الجلوس واضغط عرض النتيجة.

 

كما يمكن لطلاب الثانوية العامة 2023 الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال الدخول على موقع فيتو لمعرفة النتيجة فور اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم من هنــــا

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2023

وفي السطور التالية نوضح لطلاب الثانوية العامة 2023 وأولياء الأمور أبرز المعلومات الرسمية التي تم إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2023 وهي كالتالي:

فيتو تطلق أكبر خدمة لـ تنسيق الجامعات 2023

تطلق بوابة «فيتو»، أكبر خدمة تعليمية لتنسيق الجامعات 2023، حيث كل ما يهم طلاب الثانوية العامة من شروط القبول بالكليات والمعاهد العليا الحكومية والخاصة والاهلية والدولية والتكنولوجية، وللتعرف على خدمات التنسيق اضغط هنــــــــــا

وتشمل خدمة تنسيق الجامعات 2023 تفاصيل البيانات الخاصة بطلاب الثانوية، وخطوات تسجيل الرغبات بالمراحل الرئيسية لتنسيق الجامعات 2023، سواء المرحلة الأولى، والتي تختص بكليات القمة، والمرحلة الثانية والثالثة، وأيضا قوائم الكليات الحكومية، وشروط الالتحاق بها، وطرق التقدم لاختبارات القدرات للالتحاق بكليات «التربية الرياضية، والتربية الفنية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية والتربية الموسيقية، والتربية النوعية، وشروط القبول بكل كلية».

التحويل بين الجامعات

كما تتيح «فيتو» من خلال تنسيق الجامعات 2023، التفاصيل الكاملة لعملية تقليل الاغتراب والتحويل بين الجامعات الحكومية لطلاب الثانوية العامة، والشروط المطلوبة لقبول رغبة الطالب في اعتماد التحويل من قبل موقع تنسيق الجامعات 2023.

تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2023

كما نقدم كافة شروط القبول بالجامعات الخاصة والاهلية، والمصروفات الدراسية الجديدة بكل جامعة، فضلا عن شروط المنح الدراسية المجانية والأعداد المطلوبة بكل جامعة.

تنسيق الجامعات 2023

وتجد على تنسيق الجامعات 2023 قوائم المعاهد الحكومية والخاصة، وشروط القبول بها والمصروفات الدراسية، إلى جانب العناوين الخاصة بكل معهد، والمصروفات المقررة، إلى جانب تحديد أفضل المعاهد الهندسية والتربوية ومعاهد الحاسب الآلي، التي تمنح شهادات لها اعتماد رسمي في وزارة التعليم العالي.

تنسيق الجامعات 2023 تنسيق الشهادات المعادلة

وفيما يتعلق بالطلاب المصريين بالمدارس العربية والأجنبية خارج مصر، سيتم نشر كافة شروط قبولهم بالموقع، وأسعار الملف الخاص بالقبول بالجامعات الحكومية والخاصة، وأيضا شروط تقليل الاغتراب الخاصة بهم والأعداد المقررة لهم، فضلا عن الموعد الرسمي لفتح باب القبول لهم بالجامعات.

حصريا عبر موقع (فيتو) نقدم لكم خدمات النتائج الدراسية علي مستوي جمهورية مصر العربية، نتيجة الثانوية العامة 2023، نتيجة الدبلومات الفنية 2023، تنسيق الثانوية العامة 2023، تنسيق الدبلومات الفنية 2023، شروط القبول في الجامعات المصرية، تنسيق المعاهد والجامعات المصرية، تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2023، تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023، تنسيق الدبلومات الفنية والحد الأدنى، تنسيق الشهادة الإعدادية 2023-2024، تنسيق القبول بالجامعات المصرية، تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام 2023 ، الشروط والقبول بالجامعات والمعاهد المصرية ، تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العسكرية.