الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اليوم.. نظر دعوى إثبات النسب المقدمة ضد لاعب الزمالك

الزمالك
الزمالك

تنظر محكمة الأسرة المختصة، اليوم الأثنين، أولى جلسات دعوى إثبات النسب المقامة من السيدة التي ادعت زواجها عرفيا من لاعب كرة القدم بنادي الزمالك إسلام جابر.

حبس إسلام جابر سنة مع الشغل

وقالت والدة الطفل في تصريحات صحفية: أقول لـ ابني أبوك مين لما يكبر، وخاصة كل اللي يشوفه يقول شبه أبوه.

وكانت السيدة تقدمت بدعوى نسب منذ عدة أشهر إلى محكمة الأسرة ضد اللاعب، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها.

وبعد أن وضعت المبلغة وبلغ المولد شهره الثالث، تقدمت بالدعوى الجديدة والتي تم تأجيلها إلى شهر يوليو المقبل، وأرفقت مستندًا بإخطار الولادة من أحد المستشفيات غير مدون فيه اسم المولود أو الأب.

دعوى إثبات نسب ضد لاعب نادي الزمالك

وأضافت أنها تعيش بلا مأوى بصحبة إحدى صديقاتها وليس لها مصدر رزق تنفق به على مولودها، مشيرة إلى أنها ما زالت تتلقى تهديدات من زوجها السابق نجم كرة القدم بالنادي الزمالك سابقا.

وكانت قد أيدت محكمة جنح مستأنف الهرم، حكمها بحبس لاعب نادي الزمالك السابق إسلام جابر، سنة مع الشغل لسرقة ورقة زواجه العرفي.


وكانت قد عاقبت محكمة جنح الهرم في وقت سابق اللاعب في القضية رقم 57069 لسنة 2022 جنح الهرم، بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ وإلزامه بالمصاريف لاتهامه بسرقة عقد زواجه العرفي.

واتهمت سيدة تبلغ من العمر 34 سنة في بلاغ لقسم شرطة الهرم اللاعب بالزواج منها عرفيا، والاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه الاعتراف بأمر زواجهما الذي استمر عدة أشهر، أو إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.