السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ديانج ضمن الصفقة.. الأهلي ينهي صفقة مهاجم أفريقي سوبر

ديانج
ديانج

ديانج ضمن الصفقة.. الأهلي ينهي صفقة مهاجم أفريقي سوبر.. ديانج ضمن الصفقة.. الأهلي ينهي صفقة مهاجم أفريقي سوبر.. الأهلي، أكد الإعلامي سيف زاهر، أن النادي الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر، ليكون أول صفقات المارد الأحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضاف سيف زاهر، الأهلي أنهى تعاقده مع مهاجم أفريقي سوبر من العيار الثقيل، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، وارتياحه لمستوى المهاجم الجديد.

أشار سيف زاهر، إلى أن المالي أليو ديانج سيكون ضمن صفقة المهاجم الجديد للنادي الأهلي، بما يفيد أن الصفقة ستكون تبادلية.

ولم يكشف سيف زاهر هوية المهاجم الجديد للنادي الأهلي، إلا أن تلميحه بأن ديانج سيكون ضمن الصفقة، يشير إلى الكونغولى موليكا مهاجم بشكتاش التركي، أى أن موليكا سيأتي إلى الأهلي، مقابل انتقال ديانج إلى بشكتاش التركي.

حرص محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء بعدما تسبب في خسارة الفريق الأحمر في مباراة فلامنجو البرازيلي ببطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فيتو

محمد شريف يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي

وكتب محمد شريف تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلًا: “قدر الله ما شاء فعل، بعتذر لكل جماهير النادي الأهلي عن الهدف المؤكد والذي كان ممكن أن يتسبب في تعزيز الفوز، أشعر بكل مشجع زعلان وربنا وحده عالم اللي أنا فيه وأعدكم بالأفضل في الفترة القادمة في كافة البطولات”.

الأهلي يخسر أمام فلامنجو البرازيلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خسر أمام فريق فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023 ليحصد الفريق الأحمر المركز الرابع للمرة الثانية في تاريخ القلعة الحمراء.

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمة من المغرب بعد الحصول على المركز الرابع في كأس العالم للأندية والتي أقيمت هناك.

وتم إنهاء إجراءات وصول البعثة عبر مبنى 3 على متن طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران قادمة من المغرب.

تقرير كولر عن المشاركة في المونديال

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تجهيز تقرير شامل عن مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية الأخيرة بالمغرب.

وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر سيقوم بتسليم شركة الكرة ولجنة التخطيط تقرير شامل عن مباريات الفريق في كأس العالم للأندية تمهيدًا لاجتماع قريب لمناقشة سلبيات وإيجابيات مشاركة الأحمر المونديالية للمرة الثامنة في تاريخه.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي إجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق المنتظر أمام الهلال السوداني يوم ١٨ فبراير الجاري في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كأس العالم للأندية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الهلال السوداني في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الهلال السوداني

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني في الثالثة عصر يوم ١٨ فبراير الجاري في ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

ويعود محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقيادة الجبهة اليمنى في مباراة الهلال السوداني المقبلة.

وغاب هاني عن تشكيلة الأهلي الأساسية أمس أمام فلامنجو البرازيلي حيث فضل كولر الاعتماد علي خالد عبد الفتاح أساسيا في المباراة ولكن حصول الأخير على الكارت الأحمر أمس سيبعده عن تشكيلة الأهلي أمام الهلال السوداني في المباراة المقبلة.