الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

السوبر الإسباني.. القنوات الناقلة وتشكيل ريال مدريد ضد فالنسيا

ريال مدريد
ريال مدريد

السوبر الإسباني.. القنوات الناقلة وتشكيل ريال مدريد ضد فالنسيا.. السوبر الإسباني.. القنوات الناقلة وتشكيل ريال مدريد ضد فالنسيا.. يلتقى فريق ريال مدريد الإسبانى مع نظيره فالنسيا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، "الرياض"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فالنسيا، كالتالى..

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، روديجر ، ميندي

خط الوسط: كامافينجا ، مودريتش ، كروس

خط الهجوم: فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس جونيور

 

وجاء تشكيل فالنسيا المتوقع كالتالى..

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: تييري كوريا ، كوميرت ، جابرييل باوليستا ، جايا

خط الوسط: ألميدا ، هوجو جيامون ، يونس موسى

خط الهجوم: صامويل كاستييخو ، كافاني ، كلويفرت

 

السوبر الاسبانى

ويخوض ريال مدريد هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يشارك برشلونة بصفته الوصيف، وريال بيتيس لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

ويدخل ريال مدريد هذه المواجهة واضعا نصب عينيه هدفا واحد بالفوز من أجل الدفاع عن لقبه في كأس السوبر الإسباني، حيث يأمل الملكي بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي حسم المواجهة لصالحه من أجل التأهل إلى المباراة النهائية وملاقاة الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس. السوبر الاسباني

وتُوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى الأخير عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما على استاد "الملك فهد الدولى" بالعاصمة السعودية الرياض.

وتعد هذه النسخة هي الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها السعودية، بعد نسخة 2020 التي أقيمت في جدة، وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد الإسباني، بعد فوزه في المباراة الختامية على نظيره أتليتكو مدريد، فيما احتضنت مدينة الرياض النسخة الثانية التي أقيمت مطلع عام 2022، وتوّج بلقبها أيضاً فريق ريال مدريد، بعد فوزه على أتليتك بلباو.