الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 05:59 مـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد.. ميريهان حسين تثير الجدل بعد شربها للشيشة (صور)

الفنانة ميريهان حسين
الفنانة ميريهان حسين

شاهد.. ميريهان حسين تثير الجدل بعد شربها للشيشة (صور).. شاهد.. ميريهان حسين تثير الجدل بعد شربها للشيشة (صور). نشرت الفنانة ميريهان حسين مجموعة صورة لها وهى تدخن الشيشة ، وذلك عبر حسابها الرسمى  بموقع الصور والفيديو " انستجرام " .
وعلقت ميريهان على الصور قائلة : " مين بيحب نوارة ؟؟
الحقيقة انا مبحبش الشيشة ولابطيقها ولأبعرف ادخن ودة منظري بعد كل نفس شيشة فى كل مشهد .
مابحبش الشيشة بس بحب نوارة " .

| محمد محمود يشارك في مسلسل «الهرشة السابعة» بطولة أمينة خليل
لتنال الصور العديد من التعليقات التى جائت أكثرها سلبية من متابعيها ، مثل " بصراحة اختيار سئ جدا الدور دة انا مش عارفة ازاى قبلتية " .
وجاء تعليق متابع أخر : " مبتحبيش اي بقالى 3 سنين بشيش مبطلعش الشبورة اللى انتى مطلعها  ". 


يذكر أن الفنانة ميريهان حسين يعرض لها حاليا مسلسل " مشوار الونش " من بطولة محمد رجب ، يذاع المسلسل من الأحد إلى الخميس أسبوعيًا على قناة الحياة العامة ومكون من 45 حلقة ، ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة، حيث تدور الأحداث من خلال أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجين غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذى يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ من بداية السلم دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التى تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه. 
وتستعد ميريهان حسين لعرض أحدث أعمالها فيلم " اتنين للإيجار"  إلى جانب بيومي فؤاد ومحمد ثروت، والعمل من تأليف محمد القوشتي وإخراج شادي علي .