الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:40 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

الحكومة توضح جدول تخفيف الأحمال خلال أيام إجازات عيد الفطر المبارك

تخفيف الاحمال
تخفيف الاحمال

أكد مصدر مسؤول بالشركة القابضة للكهرباء، صدور تعليمات إلى مركز التحكم القومي باستمرار وقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال خلال أيام إجازات عيد الفطر المبارك.

وقف تطبيق جدول تخفيف الاحمال وأضاف المصدر أن التعليمات الجديدة لمركز التحكم القومي بشأن استمرار وقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال تبدأ من أول أيام عيد الفطر المبارك والمقرر فلكيًا يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أبريل الجاري 2024، وحتى يوم الأحد الموافق 14 من نفس الشهر.

وكان مجلس الوزراء قد أصدَر قرارًا بوقف تخفيف الأحمال بدءا من أول يوم في شهر رمضان وحتى نهايته لتخفيف الأعباء عن المواطنين خلال الشهر الكريم.

طريقة تقديم شكوى إلى شركات الكهرباء بالمحافظات


وحددت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عدّة خطوات يجب اتباعها لتقديم الشكاوى بجميع قطاعات التابعة لها، كما يلي.

يمكن تقديم الشكوى من خلال التوجه إلى مقر الجھاز في 1 شارع المھندس ماھر أباظة خلف نادي السكة مدینة نصر.يمكن تقديمها من خلال الموقع الإلكتروني للجھاز www.egyptera.org.يمكن إرسال الشكوى من خلال البرید ص.ب. 73- بانوراما أكتوبر– رقم بریدي 11811 شارع صلاح سالم.يمكن عبر الإیمیل الخاص بتلقي شكاوى المواطنين [email protected].أو من خلال الفاكس الخاص بالجهاز على رقم 23421479.كما يمكن الاتصال على الهاتف رقم 23421475 "داخلي 154".