الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الدنمارك وأستراليا.. بث مباشر للمباراة والقنوات الناقلة لها في كأس العالم

مباراة الدنمارك وأستراليا
مباراة الدنمارك وأستراليا

الدنمارك وأستراليا.. بث مباشر للمباراة والقنوات الناقلة لها في كأس العالم.. الدنمارك وأستراليا.. بث مباشر للمباراة والقنوات الناقلة لها في كأس العالم. الدنمارك وأستراليا.. بث مباشر للمباراة والقنوات الناقلة لها في كأس العالم

موعد مباراة الدنمارك ضد أستراليا بالمجموعة الرابعة من كأس العالم

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد مباراة أستراليا والدنمارك، بالجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "ستاد الجنوب" وذلك مساء اليوم الأربعاء، الموافق 30 نوفمبر 2022.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة هذا اللقاء لحظة بلحظة وفقاً للتوقيتات الآتية في الدول العربية:

الساعة 17:00 بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان الساعة 18:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

وكان منتخب أستراليا قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب منتخب تونس بهدف دون رد، بينما تعرض منتخب الدنمارك للخسارة أمام فرنسا بنتيجة 2/1.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا والدنمارك هى قناة "beIN Sports Max2" المشفرة، المختصة بعمليات البث المباشر والنقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم 2022.

وسيتأهل الفريق الفائز من هذه المباراة إلى دور الستة عشر مباشرة، حيث يحتاج منتخب الدنمارك للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وانتظار خسارة تونس أمام فرنسا، للعبور إلى دور الستة عشر من كأس العالم.

بينما على الجانب الأخر يكفي منتخب أستراليا نتيجة التعادل للبعور إلى الدور المقبل في حالة خسارة تونس من فرنسا، أو تحقيق الفوز على الدنمارك وتجنب النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.