الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 10:18 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

قمة سعودية بين الهلال واتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

الهلال واتحاد جدة
الهلال واتحاد جدة

يشتضيف فريق الهلال، اليوم الثلاثاء، غريمه التقليدي فريق اتحاد جدة، الذي يضم المحترف في صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى، في كلاسيكو سعودي من العيار الثقيل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى من مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويقام الكلاسيكو السعودي بين القطبين فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب 'المملكة آرينا'، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

الهلال ضد اتحاد جدة

تمكن نادي اتحاد جدة السعودي التأهل إلى ربع نهائي البطولة، بعد فوزه الصعب على نافباخور بطل أوزبكستان، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024 والتى انتهى لقاء الذهاب فيها بالتعادل السلبي، ليتأهل بمجموع 2-1.

وفي الجانب الأخر تأهل فريق الهلال الى نفس الدور من البطولة بمجموع 6-2، بعد فوزه على فريق سباهان الإيراني حيث فاز بنتيجة 3-1 ذهابا وإيابا، بمحصلة 6-2 للفريق الزعيم، ضمن منافسات الدور الـ 16.

ويرغب الزعيم لتكرار تفوقه على اتحاد جدة، بعدما حسم الهلال كلاسيكو الكرة السعودية أمام أحمد حجازى ورفاقه مساء الجمعة الماضية، بنتيجة 3-1، علي ملعب 'المملكة آرينا'، لحساب الجولة الـ 22 من منافسات الدوري السعودي.