الخميس 2 مايو 2024 مـ 02:27 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حكاية عشق جديدة لمرسى علم.. سائح هولندي وزوجته يقضيان 800 ليلة في11 عام

السائح الهولندي هندريكس كالكوارف وزوجته
السائح الهولندي هندريكس كالكوارف وزوجته

للعام الحادي عشر على التوالي، يتردد السائح الهولندي هندريكس كالكوارف وزوجته، إلى مدينة مرسى علم, مظهراً حبه الشديد للطقس في مصر.
وكشف أبو الحجاج العماري، الخبير السياحي ومدير منتجع الفيروز بلازا، عن قصة الهولندي كالكوارف الذي قضى أكثر من 800 ليلة في منتجع الفيروز بلازا، على مدار أكثر من 11 عام تردد فيهم السائح الهولندي وزوجته إلى مصر.
وقال العماري في تصريحات خاصة لموقع "مصر24": "السيد هندريكس كالكوارف وزوجته, بلغ عدد الليالي التي قضاها داخل منتجع الفيروز بلازم ل- 800 ليلة على مدار 11 عام".


وأضاف أبو الحجاج: "السبب الرئيسي الذي جعله يتردد على الإقامة على مدار 11 عام، هو الدعم الصحي من الطقس في مرسى علم بمصر".
وتابع الخبير السياحي:"بدأ هندريكس كالكوارف وزوجته الإقامة بشكل أساسي طوال فصل الشتاء في منتجعنا، والمعروف باسم "السيد هانك وزوجته"، وقد تم تكريمه بإجازة لمدة 800 ليلة، في منتجع ثرى كورنرز الفيروز بلازا".
وأردف أبو الحجاج: "لقد وجد كالكوارف وزوجته أن حالته الصحية تتحسن ويمكنه المشي مرة أخرى، بسبب سحر الموارد الطبيعية في مصر، وتحديدًا في منتجعنا، ولقد كانت مناسبة سعيدة لكل من السيد هانك وموظفينا، حيث شكرناه على دعمه المستمر وولائه على مدى السنوات العشر الماضية".
وأتم تصريحاته قائلا: "نحن ممتنون للثقة والمودة التي أظهرها لنا ضيوفنا، مما جعل منتجعنا منزلهم الثاني. لقد كان من دواعي سرورنا تكريم العديد من الضيوف، مثل السيد هندريكوس كالكوارف، الذين عادوا إلى منتجعنا عدة مرات وأصبحوا جزءًا من عائلتنا الممتدة، ويسعدنا أن نرحب بعودة السيد هندريكس كالكوارف إلى منزله الثاني، منتجع ثري كورنرز الفيروز بلازا".