الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 07:08 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الظهور الأول في القمة.. مصطفى شوبير يستعد لحماية عرين الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

مصطفى شوبير حارس الأهلي
مصطفى شوبير حارس الأهلي

يستعد الدولي المصري مصطفى شوبير لحراسة مرمى الأهلي للمرة الأولى في مباريات القمة ضد الغريم التقليدي الزمالك، يوم الجمعة المقبل على ملعب “الأول بارك” في العاصمة السعودية الرياضة في نهائي كأس مصر.

وتعد تلك المرة الأولى لمصطفى شوبير التي يحراس فيها مرمى الأهلي في مباريات القمة من قبل، في ظل اعتماد الأهلي خلال السنوات الماضية على الحارس الأول والقائد محمد الشناوي ولكنه تعرض للإصابة مؤخرا واصبح “شوبير الصغير” هو الحارس الأول للفريق.

وتعد هذه القمة الأولى التي يخوضه مصطفى شوبير أمام الزمالك فالحارس صاحب الـ24 عاما شارك في 21 مباراة مع الفريق الأول للأهلي في كل البطولات استقبل خلالها 10 أهداف، وخرج بشباك نظيفة من 12 لقاء، ولعب 4 مباريات بعد إصابة محمد الشناوي، 3 في دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة واحدة في الدوري الممتاز.

وظهرت خلال الفترة الأخيرة تخوف من قبل جمهور الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي وفشل التعاقد مع حارس مرمى جبرة إلا أن مصطفى شوبير أثبت أنه حارس مرمز وتألق كثيرا خاصة في دوري ابطال أفريقيا حيث خرج بشباك نظيفة “كلين شيت” في مباريات شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني خارج الأرض، ويانج أفريكانز التنزاني في القاهرة وقام بـ14 تصدي منها 9 منها تسديدات من داخل منطقة الجزاء وتلقى مصطفى شوبير هدفا واحدا منذ إصابة الشناوي، في مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري.