الخميس 25 أبريل 2024 مـ 03:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بالصور.. احتفالية من نوع خاص باليوم العالمي للسياحة في مرسى علم

منتجع ثري كورنرز فيروز بلازا يحتفل باليوم العالمي للسياحة
منتجع ثري كورنرز فيروز بلازا يحتفل باليوم العالمي للسياحة

تحتفل مدينة مرسى علم اليوم الثلاثاء بيوم السياحة العالمي ومرور 200 عام على نشآه علم المصريات، حيث استعدت المدينة لعمل عدة احتفالات من بينها «عروض الفرق الشعبية، تجميل الفنادق، عروض برامجيه تستقطب السائحين.

وفي هذا السياق، أقام فندق الثري كورنرز فيروز بلازا احتفالية خاصة للسائحين احتفالا باليوم العالمي للسياحة تحت شعار "Rethinking Tourism» التفكير بالسياحة " وذلك استشعارًا من إدارة الفندق بأهمية السياحة كمصدر دخل قومي في النمو المستدام وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري مدير منتجع ثري كورنرز فيروز بلازا في تصريحات خاصة لـ"مصر24" أن الاحتفال باليوم العمالي للسياحة يأتي انطلاقًا من أهمية السياحة للدولة المصرية بشكل عام، ودوها المحوري في تحسين الدخل القومي وإدخال عملات أجنبية لخزينة الدولة.

وتابع خلال تصريحاته أن الاحتفالات المختلفة التي تقام في المنتجع تترك صدى وتقدير كبير لدى السياح أنفسهم احتراما لما تقوم به الفنادق من الاحتفال بمثل هذه المناسبات وغيرها من المنسابات الأخرى التي تتمثل في الاحتفال باليوم الوطني لمختلف البلدان الأوروبية.

وواصل العماري تصريحاته أن فريق الانيميشن يقوم بدور كبير خلال الاحتفال ويتم إقامة فقرات متنوعة على حمام السباحة.

وأتم مدير منتجع الثري كورنرز فيروز بلازا تصريحاته بأن الاحتفال باليوم العمالي للسياحة وغيره من المناسبات يعتبر نوع من الترويج السياحي لمصر وهو ما يعطي دفعة كبيرة للحركة السياحية في مصر.