الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مطار مرسى علم يستقبل 63 رحلة طيران سياحية دولية بداية من الغد

مطار مرسى علم يستقبل 63 رحلة طيران سياحية دولية
مطار مرسى علم يستقبل 63 رحلة طيران سياحية دولية

يستقبل مطار مرسى علم الدولي 63 رحلة طيران قادمة من 10 دول أوروبية تقل آلاف السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية وذلك خلال الأسبوع المقبل بداية من غدٍ السبت.

ويأتي على رأس الرحلات السياحية القادمة دول ألمانيا وبولندا والتشكيك، بحسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسى علم الدولي.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري الخبير السياحي ومدير فندق الفيروز بلازا أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات كشف وصول 63 رحلة طيران بدءا من غد السبت ولمدة أسبوع.

ونوه العماري خلال تصريحاته لـ"مصر24" أن الرحلات ستكون قادمة من مطارات 10 دول أوروبية هي ألمانيا وإيطاليا وبولندا والتشكيك وهولندا وسويسرا وفرنسا ولوكسمبرج وبلجيكا والمجر، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

وواصل العماري تصريحاته بالتأكيد على استعدادات الفنادق والمنتجعات السياحية بمرسى علم لاستقبال أكثر من 10 آلاف سائح من مختلف الجنسيات الأجنبية على رأسها ألمانيا وبولندا والتشكيك وإيطاليا الأكثر وصولا إلى مرسى علم.

واختتم العماري تصريحاته مشددًا على أن فنادق مرسى علم أطلقت دعوة لسياح أوروبا لقضاء شتاء دافئ على شواطئ مرسى علم، حيث الطقس المعتدل والشمس الساطعة والأجواء الدافئة في ظل درجات الحرارة الباردة في عدد من المدن الأوروبية، والتي تصل إلى حد الجليد وارتفاع تكلفة التدفئة في أوروبا.