الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

على متن 70 رحلة.. مطار مرسى علم يستقبل 11 ألف سائح الأسبوع المقبل

الفيروز بلازا
الفيروز بلازا

استمرارًا لحالة الرواج السياحي في مدينة مرسى علم، يستقبل مطار المدينة الدولي خلال الأسبوع المقبل 70 رحلة طيران دولية من مختلف العواصم الأوروبية والتي ستنقل ما يقارب 60 ألف سائح أوروبي لمدينة مرسى علم.

وحصلت "مصر24" على جداول الوصول لمطار مرسى علم الدولي، والتي كشفت أن الرحلات البولندية تتصدر قائمة الأكثر وصولًا خلال الأسبوع المقبل بعدد 20 رحلة.

كما تأتي الرحلات الألمانية في المركز الثاني في عدد رحلات الوصول بـ 12 رحلة، و11 رحلة من إيطاليا، و6 رحلات من كلا من هولندا والتشيك، ورحلتين من كلا من بلجيكا وسويسرا، بالإضافة إلى رحلة واحدة من دولتي لكسمبورج والنمسا.

من جانبه، أكد أبو الحجاج العماري مدير فتدق الفيروز بلازا، أن الفنادق والمنتجعات السياحية بمدينة مرسى علم تستقبل أعدادًا كبيرة من السياح الأجانب بالإضافة إلى توافد نزلاء السياحة الداخلية بالفنادق تزامنًا مع إجازة نصف السنة الدراسية.

وشدد العماري خلال تصريحات خاصة لـ"مصر24" أن الفنادق تحرص على إسعاد النزلاء وعمل برامج ترفيهية فقرات متنوعة ومهرجانات متنوعة على الشواطئ بمشاركة فرق الأنيميشن بهدف تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لشواطئ مرسى علم.

واختتم العماري تصريحاته مشددًا على أن فنادق مرسى علم أطلقت دعوة لسياح أوروبا لقضاء شتاء دافئ على شواطئ مرسى علم، حيث الطقس المعتدل والشمس الساطعة والأجواء الدافئة في ظل درجات الحرارة الباردة في عدد من المدن الأوروبية، والتي تصل إلى حد الجليد وارتفاع تكلفة التدفئة في أوروبا.