السبت 20 أبريل 2024 مـ 12:47 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رشوة جنسية.. الحبس عام لمدير مدرسة هتك عرض معلمة بالطالبية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأحد ، بحبس مدير مدرسة سنة، في اتهامه بهتك عرض معلمة وعرض رشوة جنسية عليها وتهديدها.

وجاء في حثيات الحكم أن المتهم قد هتك عرض المجني عليها بالتهديد، مستغلاً كونها ضمن مرؤوسيه بالعمل، بعد أن هددها بإيذائها، فتمكن بتلك الوسيلة من "ملامسة مواضع عفتها".

وجاء في أمر الإحالة أنه تعرض للمجني عليها في مكان خاص، بإتيانه أمورًا وإيحاءات وتلميحات جنسية، قاصدًا من ذلك الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية حال كونه ممن لهم سلطة وظيفية عليها.

كانت جهات التحقيق بالجيزة، أحالت مدير مدرسة بمنطقة الطالبية للجنايات، لاتهامه بالتعدي على معلمة بإيذائها واستغلال نفوذه الوظيفي.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 12256 لسنة 2022 جنح الطالبية، أن المتهم تعدى على المجني عليها "معلمة" بالتهديد حال كونه ممن لهم السلطة الوظيفية عليها، بأن استغل كونها ضمن مرؤوسيه بالعمل ليهددها بإيذائها، وتقدمت المعلمة ببلاغ ضده في شهر نوفمبر/تشرين الثاني عام 2021.

واتهمت المعلمة مديرها بهتك عرضها ومساومتها للحصول على رشوة جنسية مقابل تسهيل تعيينها بمدرسة في محافظة الجيزة .

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال المعلمة المتطوعة، وفي بداية أقوالها اتهمت مدير مدرستها بمنطقة الطالبية بالإفصاح عن رغبته في إقامة علاقة غير شرعية معها.

وقالت المجني عليها لجهات التحقيق: "كنت رايحة أشتغل مدرسة متطوعة، وكنت لوحدي، والمدرسة كان فيها مدرسين كتير تانيين، وأنا مكنتش أعرف مين المدير، وكانت أول مرة أشوفه، ومفيش أي خلافات بيني وبينه".

وأضافت: "لما روحت لقيت المدير كان بدأ شغل قبل ما أروح أنا بأسبوع، وقابلته في مكتبه باعتباره مدير المدرسة علشان أقدم الأوراق، وبعد ما بدأت أتردد على المدرسة، بدأ هو الكلام معايا، وحسيت من كلامه إن فيه تلميحات، وكان منها إنه قالي عينك جذابة وأنا لما بشوفك حاجات بتتغير في جسمي".

وأردفت: "أنا رديت عليه وقولت له بتقول ايه؟ أنت في سن والدي، قال لي حتى لو كنت قد جدك، فأنا سبته ومشيت، وعرفت إنه مش كويس"، وتطرقت إلى واقعة هتك العرض، قائلة: "في آخر مرة دخلت عنده مد إيده على جسمي، ومسكني من أماكن حساسة جدا، وهو قاعد على مكتبه، كان بيننا حوالي متر، وكان يحرك الكرسي باتجاهي، وقدر يطولني ويعمل معايا كده".

وكشفت المعلمة عن تحوطها لمدير المدرسة، قائلة: "أنا كنت عاملة حسابي وروحت مشغلة كاميرا الموبايل عشان أصوره وسبته يعمل اللي هو عاوزه، عشان أثبت عليه، لكن لما لقيته بيتمادى، قاومته وقولتله بتعمل ايه قالي اقعدي ساكته وسيبيني أعمل اللي أنا عاوزه ومتمسكيش إيدي وهعينك عاملة في المدرسة".