الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:59 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

عاجل… أول رد فعل من الفنان عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

أعلنت الفنانة كندة علوش إصابتها بسرطان الثدي خلال لقاء خاص أجرته مع الإعلامية مني الشاذلي، كما أظهر زوجها عمرو يوسف دعمه لها من خلال إعادة نشر حلقة الحوار على موقع إنستجرام.

 


في حوارها، كشفت كندة علوش أنها بادئًا لاحظت بعض الأعراض البسيطة، لكنها لم تكن مقتنعة بضرورة إجراء الفحوصات اللازمة، ولكن بإصرار من زوجها عمرو يوسف، قامت بإجراء الفحوصات الطبية، والتي أثبتت إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وأشارت كندة علوش إلى أنها ليست خائفة من المرض، وأنها تسلم أمرها إلى الله بسهولة، وتؤكد أنها ستواصل رحلة العلاج بكل قوة وإصرار.

أبرز ما جاء في تصريحات كندة علوش:

  • بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة الطبيعية لابنها كريم بعد 9 أشهر من الولادة، مما دفعها إلى التوقف عن الرضاعة.
  • استمر الألم لمدة 5 أشهر، ما دفعها إلى إجراء فحص للثدي، وتبين وجود أكثر من ورم خبيث.
  • لم تنهار ولم تبك عندما علمت بإصابتها بالسرطان، بل شعرت بسكينة وطمأنينة رهيبة منذ البداية.
  • أكملت رحلة العلاج الكيميائي لمدة سنة وشهر، مع دعم وحضور زوجها معها في جلسات العلاج.
  • رفضت الإفصاح عن إصابتها لأنها أرادت خوض الرحلة بمفردها دون أن يُعامل معها كمريضة.
  • حرصت على الحفاظ على حياتها الطبيعية وعدم دخول أجواء المرض للبيت بسبب صغر سن أطفالها.