الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:52 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر

دواعي السفر
دواعي السفر

أذيعت منصة watch it الالكترونية الحلقات التاسعة والعاشرة من مسلسل “ دواعي السفر ” ، والذي يقوم ببطولته أمير عيد وكامل الباشا ، ليسدل الستار علي العمل .

وجاءت الحلقات الاخيرة عدد من الاحداث ، ومنها قيام دكتورة هدي “ نادين ” برفع قضية خلع علي زوجها ، بعد ان علمت انه وراء رفع قيمة الايجار عليها ، اما ابنه القبطان إبراهيم فقد عادت من السفر بعد غياب سنوات .

أما علي “ أمير عيد ” فقد اكتشف ان صديقه المقرب وراء مواقفة الدكتورة هدي علي لقاءه حتي تتمكن من علاجه نفسيا ، وقد قام يزيارة والدته وتصالح الطرفان ، اما القبطان إبراهيم فقد توفي في الحلقة الاخيرة بعد ان تدهورت صحته ، وقام علي بالسفر مع ابنته الي استراليا في النهاية .

مسلسل “دواعي السفر” من بطولة أمير عيد، ونادين، وكامل الباشا، وأحمد غزى، وأحمد فاضل، وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

مسلسل دواعي السفر مكون من 10 حلقات تدور أحداثه في إطار درامي عن إبراهيم الذي يعيش بعالم من نسج خياله، وعندما يجد الشخص نفسه في موقف صعب، سيقرر تغيير حياته، وسيساعده في ذلك جاره الشاب "غير المتزوج"، الذي سيعمل مخرجًا للإعلانات واستطاع أن يحقق شهرةً ونجاحًا كبيرين، ولكن وفاة والده قد جعلته يدخل في نوبة من حالة الاكتئاب.