السبت 4 مايو 2024 مـ 05:34 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة الحلقة الأخيرة من Succession 4.. وحقيقة طرح موسم خامس

مسلسل Succession 4 
مسلسل Succession 4 

مشاهدة الحلقة الأخيرة من Succession 4.. وحقيقة طرح موسم خامس.. تصدر الموسم الرابع من مسلسل Succession لمحركات البحث جوجل، وذلك بعد عرض الأخيرة من العمل، والتي حصلت على إعجاب واسع بين الجمهور، ونستعرض لكم تفاصيل الحلقة الأخيرة، وحقيقة وجود موسم خامس من مسلسل Succession.

مخلص الحلقة الأخيرة من مسلسل Succession 4

وتبدأ الحلقة الأخيرة من مسلسل Succession 4، عندما تتلقى شيف مكالمة من والدتها بشأن رومان، وتطلب من شيف القيام بالرحلة إلى الجزيرة، ثم يحصل كيندال على هذه المعلومات أيضًا ويحضر نفسه للتوجه للجزيرة.

مخلص الحلقة الأخيرة من مسلسل Succession 4

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسلSuccession 4، بدخول توم المبنى ويهنئه الجميع على نجاحه، وذلك على النقيض من التقليل الذي كان يتعرض له توم طوال حلقات الموسم.

مخلص الحلقة الأخيرة من مسلسل Succession 4

وبعدها يأخذ توم وشيف سيارة إلى منزلهما، ويُظهر المشهد الأخير الزوجين توم وسيف وهما يمسكان بأيديهما ببرود، وفي المشهد الأخير في يظهر كيندال مدمرًا، وهو يمشي في حديقة وينظر إلى البحر، في إشارة إلى فقدانه كل شيء خلال سعيه الدؤوب للسلطة.

مخلص الحلقة الأخيرة من مسلسل Succession 4

نجاح الموسم الأخير من مسلسل Succession

ووصل عدد مشاهدي الحلقة الأخيرة من المسلسل إلى 2.9 مليون، ويمثل هذا أكبر نسبة مشاهدة للمسلسل على الإطلاق، وهو تحسن بنسبة 5٪ عن الرقم القياسي السابق البالغ 2.75 مليون للحلقة 6 من الموسم 4، والتي تم بثها في 30 أبريل.

مخلص الحلقة الأخيرة من مسلسل Succession 4

حقيقة وجود موسم خامس من مسلسل Succession 5

وأما بالنسبة لموضوع وجود موسم خامس من المسلسل، فقال كولكين الذي الذي يجسد شخصية رومان روي، هناك أفكارًا رائعة وجديدة للموسم الخامس ناسبًا الكلام إلى جيسي أرمسترونج مؤلف العمل، لكن في الوقت الحالي، لم تصدر. شركة الإنتاج تأكيدًا رسميًا عن الموسم الخامس.