السبت 18 مايو 2024 مـ 01:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الزمالك يراقب نجم الوداد المغربي أمام الأهلي

الوداد المغربي
الوداد المغربي

يترقب مسؤولو نادي الزمالك، مباراة الأهلي والوداد المغربي، التى تجمع بينهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك لمراقبة رضا الجعدي لاعب خط وسط الفريق المغربي، تمهيدًا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

 

اختبار حقيقي قبل بداية المفاوضات مع الجعدي

 

كشف مصدر من داخل الزمالك، أن مسؤولي الزمالك يدرسون التعاقد مع اللاعب رضا الجعدي لاعب فريق الوداد البيضاوي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضح المصدر ذاته، أن اللجنة الفنية ترغب في مشاهدة اللاعب وسط المباريات فعلية، لذا قرر أعضاء اللجنة متابعة اللاعب في اختبار قوي عندما يلتقى الوداد بالغريم التقليدي الأهلي بنهائي دوري الأبطال، للوقوف على مستواه قبل حسم قرار بدء مفاوضات ضمه. رضا الجعدي

 

لتعويض حامد وعاشور.. الزمالك يبحث عن دعم خط الوسط

 

ويرغب الزمالك، بإستغلال الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم خط وسط الفريق، خاصة مركز خط وسط المدافع وذلك في ظل المعاناة بعد طارق حامد إلى الاتحاد السعودى وإمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركى.

واستقر الزمالك بشكل نهائى على رحيل الثنائى محمد أشرف روقا وعمرو السيسى عن قائمة الفريق عقب انتهاء الموسم الحالى بسبب تراجع مستواهما بشكل ملحوظ وتسببهما فى العديد من الهزائم التى لحقت بالفريق محليًا وإفريقيًا هذا الموسم.

 

الزمالك يواجه طلائع الجيش

 

من جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

 

قائمة الزمالك أمام طلائع الجيش

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.