الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:38 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

بعد قرار رحيل كلوب عن ليفربول.. رد فعل محمد صلاح وزملائه

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، عن ردود فعل لاعبي نادي ليفربول، بعد معرفتهم بقرار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق بالرحيل نهاية الموسم الحالي.

وكان كلوب قد أعلن صباح اليوم الجمعة، أنه ينوي الرحيل عن منصبه نهاية هذا الموسم لينتهي مشواره على رأس القيادة الفنية والذي دام 9 سنوات.

لاعبو ليفربول لم يتم إخبارهم بقرار رحيل كلوب إلا قبل ساعات من الإعلان

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أن لاعبي ليفربول لم يتم إخبارهم بقرار رحيل يورجن كلوب إلا قبل ساعات من الإعلان عن الأمر.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أنه قد تم إخبار محمد صلاح ورفاقه في البداية قبل الكشف عنه رسميًا في غضون ساعات قليلة، حتى يتمكنوا من استيعاب هذا الخبر الصادم، والذي أحزنهم كثيرًا.

وارتبط كلوب بعلاقة صديقة وطيدة مع لاعبي الفريق، وعلى رأسهم محمد صلاح وأليسون بيكر وفيرجل فان دايك وغيرهم من الركائز الأساسية للفريق.

اقرأ أيضا.. يورجن كلوب يعلن رحيله عن تدريب ليفربول الإنجليزى