الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 02:01 مـ 18 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
أكثر من 2000 منفذ.. ”الحكومة توفر سلع رمضان بأسعار مخفضة تعرف على أسماء المصابين الـ38 في حادث تصادم أوتبيس بسيارة نقل بطريق العين السخنة ”أكبر مشروع سياحى على البحر المتوسط”.. تعليق الرئيس السيسى على مشروع رأس الحكمة الرئيس السيسي يعلن تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق «قادرون باختلاف» ساويرس يقترح.. فريق مختلط أهلي وزمالك من قساوسة وشيوخ في مباراة ”الوحدة الوطنية” الأسعار ستنخفض بنحو 20%.. شعبة الأجهزة الكهربائية تزف بشرة سارة للمواطنين إصابة 38 عاملا.. حادث مروع بطريق السويس العين السخنة بعد تصادم أتوبيس بسيارة نقل مدير الكرة بالأهلي يكشف عن فترة غياب ياسر إبراهيم وتفاصيل علاج الشناوي اليوم.. بعثة يانج أفريكانز تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 فبراير والقنوات الناقلة حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.. تفاصيل رسالة مؤثرة من الرئيس السيسي للطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل

الإعلان الرسمي لفيلم أنف وثلاث عيون استعدادا لطرح الفيلم يوم 31 يناير

أنف وثلاث عيون
أنف وثلاث عيون

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم “أنف وثلاث عيون” الإعلان الرسمي المنتظر استعدادا لطرح الفيلم يوم 31 يناير الجاري بجميع دور العرض العربية. والفيلم للمخرج أمير رمسيس، ومعاجلة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم نقلها سلفاً لشاشة السينما عام 1972.

يبدأ الإعلان بمونولوج درامي مؤثر لدكتور هاشم/ ظافر العابدين حول طبيعة الاستسلام ودوافعه؛ مستعرضاً لنا شخصية هاشم القلقة وصراعه الذاتي لاتخاذ قرارات يمكنها أن تغيّر حياته بالكامل، أو تُعرّضه لخسائر لا يمكن تعويضها.
ثم تنتقل مشاهد الإعلان بسلاسة بين بطلات الفيلم وضيفه شرفه، فنشهد روبا/ سلمى أبو ضيف الشابة البريئة المليئة بالحيوية، ثم أمينة/ أمينة خليل ضيفة شرف الفيلم، والتي تبدو شديدة التعلق بـهاشم، وننتهي إلى مناقشة مثيرة بين هاشم وطبيبته النفسية عالية/ صبا مارك حيث نكتشف أنه يعاني كابوساً مستمراً يؤرّقة ويستعصى عليه تفسيره.
ويستعرض الإعلان هاشم بينما يحاول تفسير تفاصيل كابوسه الغامض هذا؛ فنستكشف بعض المقتطفات من طفولته المضطربة.
https://www.instagram.com/reel/C2P3llbKn6l/?igsh=MW5ub2Uzcmk2ZWFu


شهد فيلم أنف وثلاث عيون عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة. وتدور أحداثه حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!
الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.